أعلن النجم الإسباني كارلوس ألكاراز انسحابه من بطولة "
كوينز للتنس" وبطولة و"يمبلدون للتنس"، بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة.
وقال ألكاراز إن عملية التعافي تسير بشكل جيد ويشعر بتحسن ملحوظ، لكنه لا يزال غير جاهز للعودة إلى المنافسات في الوقت الراهن.
وأضاف نجم التنس أنه آسف لغيابه عن بطولتين يعتبرهما من أبرز محطات الموسم على الملاعب العشبية، مؤكداً أنه سيواصل العمل من أجل العودة في أقرب وقت ممكن.
وكان اللاعب الإسباني، البالغ من العمر 22 عامًا، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس الشهر الماضي، ما أثر على جاهزيته للمنافسات المقبلة.