رياضة دولية

بـ"هاتريك هالاند" السيتي يحقق فوزه الثالث تواليا في البيرميرليغ

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات- مانشستر سيتي / إكس
رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات- مانشستر سيتي / إكس
قاد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوزه الثالث تواليا بالتغلب على مستضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل عبر نجمه ومهاجمه هالاند في الدقيقة 10 قبل أن يتعادل مدافع سيتي روبين دياز بالخطأ في مرماه، ولم يؤثر التعادل المفاجئ على لاعبي الفريق الضيف حيث واصلوا سيطرتهم التامة على أحداث الشوط الأول حتى تمكن هالاند في الدقيقة 30 من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي والسادس له هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني نشط وست هام وكاد محمد قدوس أن يحرز هدف التعادل للمطارق عندما انفرد تماماً بمرمى إيدرسون حارس سيتي إلا أنه سدد الكرة في العارضة في الدقيقة 52.

ورغم تحسن مستوى وست هام إلا أن الحسم دائماً كان من جانب مانشستر سيتي إذ منح نونيز تمريرة حاسمة رائعة لهالاند الذي واصل تفوقه وأحرز الهدف الثالث، ليسجل الهاتريك في المباراة الثانية على التوالي ويعتلي ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات فيما تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثانية في ثلاث مباريات.

التعليقات (0)