رياضة دولية

شاهد أبرز 20 هدفا من ركلات حرة صاروخية (فيديو)

كرة قدم معلب رياضة ( أرشيفية بدون حقوق نشر أو نسبة )
كرة قدم معلب رياضة ( أرشيفية بدون حقوق نشر أو نسبة )
 نشرت قناة "جاكي أم تي" السويدية فيديو عرضت فيه أبرز 20 هدفا صاروخيا من كرات ثابتة، ليس من المستغرب أن تشاهد في هذا الفيديو نجوما لامعة في سماء كرة القدم مثل إبراهيموفيتش وروبرتو كارلوس، ولكن الغريب أن تشاهد أهدافا صاروخية سجلها لاعبون غير مشهورين عالميا، على غرار الجزائري فريد شكلام.
 
وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "عربي21"، ثلاثة أهداف للاعب السويدي إبراهيموفيتش، إحداها مع باريس سان جيرمان من ركلة حرة صاروخية لا تصد ولا ترد، في شباك حارس نيس في الجولة 31 من الدوري الفرنسي.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يسجل فيها إبراهيموفيتش ركلة حرة كهذه، بل فعلها في أكثر من مرة خلال مسيرته الكروية، وواحدة منها عندما كان مع إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن سدد ركلة حرة قوية في شباك فيورنتينا بالطريقة نفسها تقريبا.
 
كما اختارت القناة أن تعرض الهدف الصاروخي للاعب الجزائري فريد شكلام، الذي سدد ركلة حرة مباشرة على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس في مباراة فريقه نجران ضد الفتح، في المرتبة الثانية. أما المرتبة الأولى فكانت للهدف الذي حيّر العلماء، هدف المدافع روبرتو كارلوس في شباك المنتخب الفرنسي في حزيران/ يونيو 1997.

التعليقات (0)