رياضة دولية

"الإسبان" يمنحون تشيلسي فوزا ثمينا على سوانزي (فيديو)

وبهذا الانتصار يحلق البلوز منفردين بصدارة الترتيب برصيد 63 نقطة- أرشيفية
وبهذا الانتصار يحلق البلوز منفردين بصدارة الترتيب برصيد 63 نقطة- أرشيفية
حقق نادي تشيلسي فوزا صعبا، السبت، على حساب ضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار مواجهات الجولة 26 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حملا النكهة الإسبانية، حيث افتتح لاعب الوسط سيسك فابريجاس باب التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 19، قبل أن يعادل مواطنه فرناندو يورنتي الكفة لسوانزي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي النصف الثاني، تواصل مسلسل تألق الإسبان مع الفريق اللندني بعدما منح بيدرو رودريجيز قبلة الحياة لتشيلسي بالهدف الثاني في الدقيقة 72 بتسديدة من خارج المنطقة أخطأ الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي في تقديرها لتمر من تحت يديه وتسكن الشباك.

وأمن المهاجم المتألق دييجو كوستا الانتصار في الدقيقة 83 بعدما حول عرضية إيدين هازارد داخل الشباك.

وشهد اللقاء المشاركة رقم 300 لفابريغاس في البريمييرليج خلال تجربته مع أرسنال أولا الذي خاض معه 212 مباراة منذ 2003 وحتى 2011، ثم تشيلسي الذي انضم له منذ موسمين ونصف الموسم قادما من برشلونة، حيث خاض مع "البلوز" 88 مباراة.

وبنتيجة اليوم، يعود رجال الإيطالي أنطونيو كونتي لدرب الانتصارات بعد تعادلهم في الجولة الماضية بهدف لمثله أمام بيرنلي.

وبهذا الانتصار يحلق البلوز منفردين بصدارة الترتيب برصيد 63 نقطة، ليبتعد الفريق بفارق 11 نقطة مؤقتا عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي تأجلت مواجهته أمام الجار مانشستر يونايتد في دربي المدينة بسبب خوض الأخير لنهائي كأس الرابطة غدا أمام ساوثامبتون.

في المقابل، تجمد رصيد السوانزي عند 24 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.


                                           
التعليقات (0)

خبر عاجل