رياضة دولية

بيريز يقترب من إسعاد جماهير البرنابيو بهذه الصفقة التاريخية

ويأمل رئيس ريال مدريد في أن يغري ديبالا براتب سنوي يصل إلى 7.5 ملايين يورو- أرشيفية
ويأمل رئيس ريال مدريد في أن يغري ديبالا براتب سنوي يصل إلى 7.5 ملايين يورو- أرشيفية
قالت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية إن فلورنتينو بيريز يترصد صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا رغم اعتقاده بأنها سوف تكلف النادي الملكي أكثر ما كان مخططا لها.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يشرك بيريز أحد لاعبي المرينغي في الصفقة مثل خاميس رودريجز أو ألفارو موراتا أو كريم بنزيمة أو إيسكو، مع وجود مبلغ من المال.

وأشارت "موندو ديبوريتفو" إلى أن بيريز لم ينس العروض الضخمة للاعب الويلزي جاريث بيل من مانشستر يونايتد وتشيلسي من إنجلترا، والتي قد تغري بيريز لبيع الويلزي وشراء ديبالا في عملية تجديد لهجوم الميرنجي.

ويأمل رئيس ريال مدريد في أن يغري ديبالا براتب سنوي يصل إلى 7.5 ملايين يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت للاعب الأرجنتيني.

في المقابل يبقى المبدأ الأساسي بالنسبة للمدير الرياضي ليوفنتوس بيبي ماروتا، هو الحصول على المال بعرض يقترب من 100 مليون يورو كما حدث مع اللاعب بول بوجبا الصيف الماضي.

ومن جهة أخرى فإن ريال مدريد أحكم سيطرته على اللاعب البرتغالي الشاب أندريه سيلفا، مهاجم نادي بورتو البرتغالي وذلك في حال فشل التعاقد مع ديبالا، فإن البرتغالي سيلفا سيكون خيارا أقل تكلفة من الأرجنتيني.

ومن المتوقع أيضا أن يضم ريال مدريد أكثر من مهاجم في صيف واحد، لكي يوجه النادي الملكي ضربة قوية لغريمه التقليدي برشلونة الذي أبرم العديد من الصفقات المميزة الصيف الماضي. 
التعليقات (1)
Ahmed
الإثنين، 30-01-2017 08:48 م
على ريال مدريد جلب مزيد من اللاعبين للاستحقاقات القادمة اقترح ضم لاعب بوروسيا دورتموند الاسمراني

خبر عاجل