رياضة دولية

مذيع بريطاني يقدم برنامجه بلباسه الداخلي وفاء لوعده (فيديو)

غاري لينيكر، القائد السابق لمنتخب انجلترا،
غاري لينيكر، القائد السابق لمنتخب انجلترا،
نفذ القائد السابق لمنتخب إنجلترا، غاري لينيكر، وعده وقدم أول حلقات الموسم الجديد لبرنامجه "ماتش أوف ذا داي" لتغطية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، مرتديا سرواله الداخلي.

وكان لينيكر (55 عاما) قد وعد مشاهدي برنامجه بأنه إذا فاز فريق ليستر بالدوري، فإنه "سيقدم أول حلقة من برنامج ماتش أوف ذا داي للموسم المقبل وهو يرتدي فقط سرواله الداخلي".

وأكد لينيكر: "أنها لمرة واحدة فقط (ولن تحدث ثانية)، ومعجزة رياضية (لفريق ليستر) جعلتني في النهاية أظهر بسروالي الداخلي."

وبين اللاعب السابق لليستر الذي سجل للفريق 95 هدفا في 194 مباراة أنه: "حينما طرحت هذا الرهان السخيف في تغريدة على تويتر في ديسمبر/كانون الأول الماضي، كنت أعلم يقينا أن الفرصة معدومة تماما لفوز ليستر بالدوري الممتاز. لقد تحقق ذلك، لكنه كان أمرا عجيبا، لقد كان رائعا."

وكان لينيكر واقفا في مواجهة الكاميرا، بينما جلس خلفه المحللان الرياضيان في البرنامج آلان شيرر وإيان رايت، وهما يضحكان بعد بدء البرنامج.

ظل لينكر خلال الجزء الأول من البرنامج مرتديا سرواله، فيما كان لاعبان سابقان يحللان مباراة لليستر سيتي، لينتقل إلى الجزء الثاني من البرنامج ويعود بلباسه الكامل ويقول: " "لنكف عن هذا الهراء، سأرتدي ملابسي".



ميدو أولا

وكان الدولي المصري السابق والمحلل في قناة "بي إن سبورت"، أحمد حسام، الشهير بـ"ميدو" أوفى بوعده الذي قطعه على نفسه بحلق شعره، في حال فاز ليستر بلقب الدوري.

وقامت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" ببث برومو خاص لحلاقة "ميدو" شعره على الهواء مباشرة، في الاستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وإيفرتون.

وقامت قناة "بي إن سبورت" بالاتفاق مع حلاق يعمل بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث حضر إلى الاستوديو الخاص بمباراة إيفرتون لحلاقة شعر ميدو.



التعليقات (0)