رياضة دولية

صلاح يحرز هدفا لروما ويسجل لنفسه رقما تاريخيا (فيديو)

صلاح سجل هدفه الثاني عشر هذا الموسم - أرشيفية
صلاح سجل هدفه الثاني عشر هذا الموسم - أرشيفية
أنقذ المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف روما الإيطالي، الاثنين، فريقه من الهزيمة أمام ضيفه بولونيا، بالتعادل معه بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما.

وبادر بولونيا بالتسجيل في الدقيقة 25 عن طريق لوكا روسيتيني، لكن تمكن روما من تسجيل التعادل عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50.

ويعدّ هذا الهدف هو الأول لمحمد صلاح منذ أكثر من شهر، وتحديدا عندما سجل آخر أهدافه في شباك فيورنتينا يوم 4 آذار/ مارس الماضي، كما رفع صلاح رصيده إلى 12 هدفا مع روما في الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

وبذلك، أصبح صلاح لأول مرة يحرز 12 هدفا مع فريق بالدوري خلال مسيرته بالملاعب حتى الآن، حيث أحرز 11 هدفا فقط مع "المقاولون العرب" في الدوري المصري، قبل الرحيل إلى بازل السويسري.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد روما إلى 64 نقطة في المركز الثالث، بفارق 12 نقطة خلف يوفينتوس المتصدر، بينما ارتفع رصيد بولونيا إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل اليوم هو الأول بين الفريقين على ملعب الأوليمبيكو منذ أربعة أعوام، حيث انتهت المباراة التي أقيمت بين الفريقين عام 2012 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 


التعليقات (0)