رياضة دولية

زيدان يفجر قنبلة من العيار الثقيل بشأن مستقبله مع الريال.. ماهي؟

زيدان تولى تدريب ريـال مدريد أوائل شهر يناير الماضي خلفا لرافائيل بينيتيز - غوغل
زيدان تولى تدريب ريـال مدريد أوائل شهر يناير الماضي خلفا لرافائيل بينيتيز - غوغل
فجر المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم زين الدين زيدان، الثلاثاء، قنبلة من العيار الثقيل بشأن مستقبله التدريبي مع النادي الملكي، بعدما أكد إمكانية إقالته من تدريب الفريق الملكي نهاية الموسم الحالي.

وفي هذا الصدد، قال زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده قبل مباراة ليفانتي في الليغا: هل أرى نفسي مدربا لريال مدريد الموسم المقبل؟.. في الحقيقة لا أهتم بالإجابة عن هذا السؤال، المهم هو ما أفعله، أحاول تقديم أفضل ما عندي والعمل بجد بغض النظر عما سيحدث في المستقبل، عندما توليت تدريب الفريق منذ شهرين كانت الأمور على ما يرام، لكن بمجرد أن خسرنا مباراة واحدة فقط أصبحت الصورة مظلمة، أتفهم قلق الجماهير، لكن أنا واثق أن هذا الفريق قادر على التعافي ومواصلة العمل".

اقرأ أيضا: خليفة زيدان في تدريب الريال سيكون من "الليغا".. من هو؟

وأضاف المدير الفني للنادي الملكي: "هل أحظى بثقة إدارة النادي؟.. لا أفكر سوى في الغد، لا أعرف ما يمكن أن يحدث خلال ثلاثة أشهر من الآن، ليس أمامي أنا واللاعبين سوى العمل والتدرب بجد، غير ذلك لا يشغل بالي ولا أريد أن أتحدث عنه".

وجدير بالذكر أن الفرنسي زيدان تولى تدريب ريال مدريد أوائل شهر كانون الثاني/يناير الماضي خلفا لرافائيل بينيتيز وحقق نتائج جيدة في مبارياته الأولى، إلا أن الهزيمة التي تعرض لها أخيرا أمام الجار أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في الدوري الإسباني وزيادة الفارق مع المتصدر برشلونة لـ12 نقطة، جعلت وسائل الإعلام تتحدث عن إمكانية رحيل الفرنسي عن تدريب اللوس بلانكوس الموسم المقبل.
التعليقات (0)