رياضة عربية

روما يكتسح باليرمو بخماسية ومحمد صلاح يسجل هدفين (فيديو)

خرج توتي أسطورة روما من التشكيلة بعدما قال إنه يريد اللعب لوقت أطول -أرشيفية
خرج توتي أسطورة روما من التشكيلة بعدما قال إنه يريد اللعب لوقت أطول -أرشيفية
حقق روما انتصاره الخامس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، رغم استبعاد المدرب لوشيانو سباليتي لفرانشيسكو توتي، وإهدار أيدن جيكو لفرصة بغرابة شديدة أمام المرمى الأحد.

وتعافى البوسني جيكو من آثار هذه الفرصة الضائعة ليحرز هدفين، كما أضاف المصري محمد صلاح مثلهما، فيما أكمل سيدو كيتا خماسية روما في أول مباراة لجيوسيبي إياكيني العائد لتدريب باليرمو الأسبوع الماضي بعد إقالته في نوفمبر تشرين الثاني 2015.

واستعان باليرمو بأربعة مدربين مختلفين في غياب إياكيني، وأقال جيوفاني بوسي بعد مباراة واحدة فقط مع الفريق.

وواصل فيورنتينا صاحب المركز الثالث الضغط على يوفنتوس المتصدر ونابولي صاحب المركز الثاني بعد فوزه 3-2 على أتلانتا، عندما جاءت كل الأهداف في آخر 25 دقيقة.

وأصبح علي عدنان أول عراقي يسجل هدفا في دوري الأضواء الإيطالي عندما هز الشباك مع أودينيزي أمام جنوة، الذي حول تأخره إلى فوز 2-1 مستفيدا من إنقاذ الحارس ماتيا بيرين لركلة جزاء قرب النهاية.

كما أنقذ فيد بيليتش حارس كاربي ركلة جزاء قرب النهاية من ماكسي لوبيز ليقود فريقه للتعادل دون أهداف مع تورينو، بينما تغلب ساسولو 3-2 على إمبولي بعد طرد لاعب من كل فريق واحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للخاسر.

وأصبح رصيد فيورنتينا 52 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن نابولي، الذي سيصعد إلى القمة إذا فاز على ميلانو غدا الاثنين. ولدى يوفنتوس حامل اللقب 58 نقطة بعدما تعادل دون أهداف مع بولونيا يوم الجمعة الماضي.


التعليقات (0)

خبر عاجل