رياضة دولية

كافاني البديل يقود سان جيرمان للفوز على تشيلسي (فيديو)

هذه أول هزيمة لتشيلسي في 13 مباراة ـ أ ف ب
هذه أول هزيمة لتشيلسي في 13 مباراة ـ أ ف ب
سجل البديل ادينسون كافاني هدفا بعد أربع دقائق فقط من نزوله في أواخر الشوط الثاني، ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 على ضيفه تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وأنهى مهاجم منتخب أوروجواي -الذي تعرض لانتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة من وسائل إعلام فرنسية- هجمة بشكل رائع بتسديدة من زاوية ضيقة مرت بين ساقي تيبو كورتوا حارس تشيلسي في الدقيقة 78، ليمنح فريقه أفضلية قبل مباراة العودة في لندن.

وكان جون اوبي ميكل أدرك التعادل لتشيلسي مع صفارة نهاية الشوط الأول، بعدما افتتح زلاتان ابراهيموفيتش التسجيل لباريس سان جيرمان من ركلة حرة.

ولم يظهر على باريس سان جيرمان أي تأثر بفضيحة المدافع سيرج أورييه الذي عاقبه النادي الفرنسي بالإيقاف بعدما وجه إهانات للمدرب لوران بلان وزملائه، ومن بينهم أنخيل دي ماريا وإبراهيموفيتش، في مقطع فيديو على الإنترنت.

وكان باريس سان جيرمان أطاح بتشيلسي بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض في المرحلة ذاتها العام الماضي، بعدما كان تشيلسي تفوق في الموسم السابق عليه في دور الثمانية.

وهذه أول هزيمة لتشيلسي في 13 مباراة منذ تولى الهولندي جوس هيدينك المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو، لكن الفريق اللندني كان منافسا عنيدا، وسيدافع عن فرصه في التأهل في مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج في التاسع من آذار/ مارس.


التعليقات (0)

خبر عاجل