رياضة دولية

دروغبا يشير لالتزامه بالبقاء مع إمباكت وعدم العودة لتشيلسي

يرتبط دروغبا بعقد مع إمباكت حتى نهاية العام الحالي - أ ف ب
يرتبط دروغبا بعقد مع إمباكت حتى نهاية العام الحالي - أ ف ب
أشار المهاجم ديدييه دروغبا الأحد إلى أنه سيعود لمونتريال إمباكت المنتمي لدوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم، ما ينهي تكهنات باحتمال العمل مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وكتب المهاجم القادم من ساحل العاج في حسابه بموقع تويتر على الإنترنت، إنه "في طريقه إلى قطر من أجل بعض الاستعدادات قبل الموسم الجديد"، في دوري المحترفين الأمريكي الذي ينطلق في آذار/ مارس  القادم.

وكان دروغبا (37 عاما) انضم لإمباكت في  تموز/يوليو الماضي، وأحرز 11 هدفا في نفس العدد من المباريات خلال الدور التمهيدي للدوري، وساهم في سبعة انتصارات للفريق في 11 لقاء.

ويرتبط دروغبا بعقد مع إمباكت حتى نهاية العام الحالي، لكن ذكرت تقارير أنه دخل في مفاوضات مع تشيلسي ورومان أبراموفيتش رئيس النادي من أجل الاعتزال والانضمام للجهاز التدريبي لبطل الدوري الإنجليزي.

وجلس دروغبا في المدرجات إلى جانب أبراموفيتش مالك تشيلسي والمدرب الهولندي جوس هيدينك، خلال إحدى مباريات الفريق في ديسمبر كانون الأول الماضي، ما أثار تكهنات بعودته إلى لندن.

وأكد إمباكت أن دروغبا مهتم بالفعل بمساعدة تشيلسي، لكن المهاجم السابق لساحل العاج نفى أنه مستعد للاعتزال.

وأمضى دروغبا تسعة مواسم مع تشيلسي وأحرز 164 هدفا في المسابقات كافة، وساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الوحيدة في تاريخ النادي.
التعليقات (0)