رياضة دولية

فيرغسون يدافع عن مورينهو ويعتبره أهم مدربي العالم

أبدى السير أليكس قلقا من عودة فريق ليفربول إلى مستواه - غوغل
أبدى السير أليكس قلقا من عودة فريق ليفربول إلى مستواه - غوغل
دافع السير أليكس فيرغسون، المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد، بقوة عن جوزيه مورينهو، المدرب الحالي لشيلسي، حيث وصف رئيس نادي "البلوز" بالجنون إن أقبل على إقالة "سبيشيل وان" من منصبه.

وقال فيرغسون في حديث له مع "تلغراف": "لن تكون هناك أية فائدة من إقالة أهم مدربي العالم، لقد فاز بالبطولات الكبيرة، وسيكون من الجنون إقالته"، مضيفا: "رئيس تشيلسي طرد الكثير من المدربين في السنوات العشر الأخيرة لكنني متأكد أنه تعلم من ذلك، وعليه أن يثق بأن جوزيه يمكنه العودة".

وبخصوص أسلوب لعب المدرب لويس فان غال، مدرب مان يونايتد، أوضح فيرغسون أنه "لا مشكلة مع طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب الهولندي"، مؤكدا أنه "من الرائع مشاهدة مانشستر يونايتد".

 وعن وضعية الفريق الحالية قال فيرغسون: "دائما ما يحصل أمر ما، ويتحدث الجميع. كنت أقول للاعبين دائما عندما نخسر: هل أنتم سعداء بالصفحة الأولى؟ فخسارة مباراة تعني أننا سنكون على صدر الصفحة الأولى والفوز بمباراة يعني أننا ربما سنكون في الصفحة الأخيرة".

ومن جهة أخرى، أبدى السير أليكس قلقا من عودة فريق ليفربول إلى مستواه حيث أشاد بالمدرب الجديد للفريق يورغن كلوب وبالمسيرة الإيجابية التي حققها منذ قدومه إلى الغريم الأزلي للـ"يونايتد"، متخوفا من أن "أصعب ما سيكون على يونايتد هو أن يتقدم ليفربول عليهم في الترتيب".
التعليقات (0)