سياسة عربية

أحمد موسى يحذر من تكرار سيناريو ثورة يناير 2011 (فيديو)

حذر موسى من تكرار سيناريو 28 يناير 2011 - أرشيفية
حذر موسى من تكرار سيناريو 28 يناير 2011 - أرشيفية
حذّر الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، أحمد موسى، من الدعوات التي نادت بها بعض الحركات السياسية والثورية للتظاهر يوم 25 يناير المقبل، قائلًا: "أحذر الدولة من تكرار سيناريو 28 يناير 2011".

وقال موسى، في برنامجه "على مسؤوليتي"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت: "في 28 يناير 2011 دخلت الجماعات المسلحة مصر، ومنذ هذه اللحظة استولى الإرهاب على ميدان التحرير"، مضيفًا أن "التذكرة مهمة جدا".

واعتبر موسى أن "الجماعات الإرهابية المسلحة والخونة والعملاء سيحاولون تكرار هذا السيناريو يوم 25 يناير المقبل؛ لتدمير كافة مؤسسات الدولة".

جدير بالذكر أن عددا من النشطاء السياسيين والحركات الثورية قد أطلقوا دعوات لتنظيم مظاهرات في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، ضد الانقلاب العسكري في مصر بقيادة عبد الفتاح السيسي، والحكومة الحالية.

التعليقات (1)
واحد من الناس .... هذه المرة مختلفة و لابد ان تكون مطالب الثوار كالتالي:
الأحد، 06-12-2015 01:08 م
محاكمة كل من شارك في الانقلاب بتهمة الخيانة العظمى...... تأميم كل مؤسسات الجيش الاقتصادية بما فيها النوادي و الفنادق لصالح شركة مساهمة وطنية تمتلك الدولة فيها 51% من الأسهم......... تطهير الجيش و الشرطة و القضاء و الاعلام و كل اجهزة الدولة ممن ساهم او ساعد الانقلاب........ دخول الشباب للمشاركة في الحكم عن طريق انتخابات المحليات ليساهموا في تطهير مؤسسات الدولة بانفسهم ...... تأميم ممتلكات رجال الأعمال الفاسدين و الممتنعين عن سداد مستحقات الدولة او دفع الأثمان الحقيقية لما استولوا عليه من ممتلكات الدولة ........ رفع يد الجيش عن اراضي الدولة ...... حصر تواجد الجيش في المناطق الحدودية و سيناء ....... جعل وزراء الداخلية و الدفاع من المدنيين ....... فتح باب التطوع في الجيش و الشرطة للضباط الاحتياط و المجندين السابقين لاحلالهم مكان العناصر الفاسدة في الداخلية و الجيش....... و ممكن زيادة هذه المطالب و بسرعة و لن يحققها الا عودة الديموقراطية برجوع الرئيس المنتخب و مجلس الشعب المنتخب

خبر عاجل