سياسة عربية

أسرة يهودية مغربية تعذب ابنتها بسبب إسلامها (فيديو)

رشيد تبكي وهي تحكي قصة تعذيبها بعد إسلامها ـ كود
رشيد تبكي وهي تحكي قصة تعذيبها بعد إسلامها ـ كود
في حادثة نادرة الحدوث في المغرب، أعلنت يهودية مغربية اعتناقها الإسلام، قبل أن تتعرض للضرب والجرح من قبل عائلتها، حيث خلفت كدمات على وجهها، كما طردتها أسرتها من منزل العائلة.

وأدلت "راشيل مورسيف" بوثيقة مؤرخة بتاريخ 11 أيار/ مايو 2015 الماضي، صادرة عن المحكمة الابتدائية لمدينة الدارالبيضاء، (وسط البلاد)، تعلن فيه انتقال راشيل من الديانة اليهودية واعتناقها الإسلام.

        

وكشفت الوثيقة، أن "راشيل" قررت تغيير اسمها إلى "رشيدة"، كما أنها نطقت بالشهادتين، والتزمت الإسلام بجميع شروطه، ذلك كله عن طوع واختيار دون خوف ولا توقع مكروه".

وكشفت رشيدة في شريط فيديو إنها فور إعلان إسلامها، تعرضت للضرب من طرف أسرتها، وتعرضت للتعذيب وطردت من منزل العائلة مسجلة أنها تعيش اليوم بفضل مساعدة صديقاتها المسلمات.

وأظهر شريط فيديو، أن "رشيدة" تعرضت لوجبات متتابعة من التعذيب والضرب، حيث تعلو الكدمات وجهها، كما كشفت عن جروح أصيبت بها قبل 15 يوما في يديها وركبتها ومناطق مختلفة من جسدها.

                       

التعليقات (5)
الاستاد تلداودي خالد
الإثنين، 13-07-2015 12:01 ص
اولا اهلا برشيدة في الا سلام والا ن جميع المسلمين اسرة لها ومستعدون للمساعدة كما يمكن لها متابعة كل من اعتدى عليها قضائيا
محمد
السبت، 11-07-2015 02:21 م
لو كان الأمر عكس ذلك لما سكن حال للجمعيات الحقوقية المغربية والنسائية والمحامين إلا بتبني الملف مجانا لكن ما دام الأمر فيه إسلام فلها الله وحده
سهير سلمان
السبت، 11-07-2015 01:50 م
المغاربة المسلمين يعذبوا ولادهم يعني ما نستغرب اليهود
الدسوقي
السبت، 11-07-2015 08:56 ص
نسأل الله لنا و لها الثبات في الحياة وبعد الممات. و ندعو أولياء أمور الأمة و علماءها إلى إحياء العمل بنصيب ( المؤلفة قلوبهم) من زكاة أموال شعوبنا و بلداننا المسلمة لحماية أخواتنا و إخواننا المسلمين الجدد و صون أعراضهم و كرامتهم و التكفل بجميع احتياجاتهم المادية و الروحية ـ أيا كانوا و حيثما وجدوا.وفقنا الله جكاما و محكومين لخدمة و نشر هذا الدين حتى يتحقق وعد الله بإظهاره على الدين كله و لو كره الكارهون من المشركين و الكافرين و الصهاينة و الصليبيين و الملحدين والمنافقين وجميع أعداء الملة و الدين. ( و لينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز ) صدق الله العظيم.
هيثم المغربي
السبت، 11-07-2015 04:57 ص
الله اكبر ولله الحمد اللهم ثبتها علي دينها يا الله