سياسة عربية

مصطفى بكري: السيسي قلبه يرق على الشعب "بس اليد قصيرة" (فيديو)

الإعلامي المصري مصطفى بكري - أرشيفية
الإعلامي المصري مصطفى بكري - أرشيفية
أقسم الإعلامي المصري مصطفى بكري أن" الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قلبه يرق على كل إنسان غلبان، وأن قلبه صاف" حسب وصفه.

وقال بكري في برنامجه التلفزيوني "حقائق وأسرار" الذي يعرض على قناة صدى البلد الفضائية، مخاطبا المصريين: "لا تفتكروا أن السيسي بعيد عن مشاكلكم، لكن اليد قصيرة والوضع صعب".

ووصف بكري التحركات المعارضة للنظام، والدعوات لثورة ثالثة، إضافة إلى المطالبة بتغيير السيسي بـ"تحركات مشبوهة" غير بريئة، معتبرا أن هدف الداعين للثورة والتغيير هو "هدم البلد بحجة الغلاء وارتفاع الأسعار"، على حد قوله.






التعليقات (3)
وانت مالك
الأحد، 31-05-2015 01:03 م
اليد قصيرة فى العطاء وطويلة فى اشياء اخرى وانا ببكى على الهواء امام الناس كلها وبقول الاطفال فى سينا والشباب العاطل وعربيات الخضار والامهات الشهداء وجهاز الكفتة والرز ونور عينينا والاعتداء على البنات وقتل الشباب وسجن واعدام المظلوميين وسحق كل من يقول لا يا الف خسارة على الاعلام الرخيص والروح الدنيئة المادية واللوعة والنفاق والعدل الضائع
دكتور مصطفى أبو المجد
الأحد، 31-05-2015 05:57 ص
فين اللعلعة بتاعت زمان
جيمي
الأحد، 31-05-2015 01:17 ص
مش ده برده السيسي اللي كان بيعيط من عظمة جهاز الكفته لصاحبه غبد العاطي الدجال ..طلعت وقلت اختراع يهز العالم هو ده الجيش المصري .فين الجهاز يا عبد البيادة ..فين عبد العاطي ..ياتري مازال فني المعامل لواء في الجيش