سياسة عربية

مفاجأة عمرو أديب.. قتلة الأقباط إخوان وليسوا داعش

أديب قال إن البغدادي أمر عناصره بلبس الساعة باليد اليمين - يوتيوب
أديب قال إن البغدادي أمر عناصره بلبس الساعة باليد اليمين - يوتيوب
اتهم الإعلامي المصري عمرو أديب جماعة الإخوان المسلمين بإعدام 21 قبطيا في ليبيا، وبرأ تنظيم الدولة من العملية التي تبناها التنظيم في تسجيل مصور بث على مواقع الإنترنت مساء الأحد.

وقال أديب في برنامجه "القاهرة اليوم" إن منفذ الإعدام يلبس الساعة في يده اليسرى والإمام أبو بكر البغدادي أمر بلبس الساعة باليد اليمين. و"لو قال تتلبس في اليمين يعني في اليمين لو إيده مقطوعة".

وأضاف: "داعش موجودة هنا ومن الأول قلنا دول بتوع الإخوان ولابسين داعش بس مش داعش".

وقال أديب: "وريتكوا الفيديو بتاع القائد بتاعهم اللي طلع في الجزيرة 50 مرة. هما هما. الجماعات المتطرفة والولايات الإسلامية الموجودة هناك، هؤلاء ليسوا داعش.. هؤلاء لبسوا داعش هما هما اللي بيهربوا السلاح وصور البتاع بلبس داعش".

وعلى الرغم من اتهام أديب للإخوان بالوقوف وراء الإعدام، إلا أن زميله المذيع خالد أبو بكر، الجالس بجانبه، قال: "بس أقسم بالله أنا ما أبيعش دماغي. دول دول، ومعلومات أجهزة مخابرات، وفلوس كتيرة".
التعليقات (6)
أبو حسن
الأربعاء، 18-02-2015 03:27 م
يا عباد الله و يحكم ما أنتم فاعلون ؟؟،فهذا زمان الرويبضات قد أظلكم و قد يضل بعضكم و العياذ بالله،فالمعتوه الفاسق هذا الذي ملأ الدنيا صراخا و عويلا بل و نباحا وطنينا،إنما هو بوق سيده عبيط القرية الأبله و زبانيته و أزلامه؛ يطلع عليكم بالغرائب و العجائب، و هو لاشك من الكذبة و الدجاجالة الذين وردت الآثار بخروجهم وكثرتهم بين يدي الساعة،أي و الله.ثم تصوروا معي للحظة واحدة ـ رحمكم الله ـ ما ذا كان يحدث لو كان هذا الحقير أنثى لكي لا أقول إمرأة إكراما لبنات حواء الصالحات منهن قبل الطالحات.لو كان كذلك ـ و قد يكون كما يدل عليه مظهره و الله أعلم من جنس ثالث ـ كيف كان سيكون أو تكون ؟؟،أشهر عاهرة وزانية ـ أكرمكم الله ـ في التاريخ كله، لأنه كما قال السيد المسيح : من فمك أدينك !!.،وقول أسلافنا الصالحين رحمهم الله تعالى : لا غيبة لفاسق.و خير ما نعلق به علىالأفاك الأثيم الناعق حديث شريف لرسولنا الكريم صلوات الله و سلامه عليه يقول فيه : إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى؛ إذا لم تستح فاصنع ما شئت !!!، و قديما قالوا :اللي اختشوا ماتوا !!.و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
مدينة درنة البريئة
الثلاثاء، 17-02-2015 08:51 ص
و كمان لابس الساعة في يد اليمين.... د الأمير قال الساعة بتتلبس في اليد الشمال. عامل روحك ذكي.......يا ... الشيكل و الدولار.
احمد
الإثنين، 16-02-2015 04:01 م
اعتقد ان الاخوان المسلمين هم من جعلوا عمرو اديب اصلعا
عبدالمجيد
الإثنين، 16-02-2015 03:53 م
من حضيرة الخنازير كلب سيسي عرص
amro adib egypte
الإثنين، 16-02-2015 03:16 م
هلموا يأغبياء لمباركة العميل الذي لم أجد له وصف غير طارد الذباب على براز أسياده الصهاينه