سياسة عربية

نقل "الشاطر" للمستشفى بعد تدهور صحته وابنته تكتب محتسبة

يعاني الشاطر من مشاكل صحية - أرشيفية
يعاني الشاطر من مشاكل صحية - أرشيفية
أكدت بوابة "الحرية والعدالة" التابعة لحزب الحرية والعدالة المصري، نقل المهندس خيرت الشاطر -نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين- صباح اليوم السبت إلى مستشفى قصر العيني في وسط القاهرة، إثر إصابته بحالة إعياء وتدهور في حالته الصحية.
 
ونقلت "الحرية والعدالة" عن مصادر صحفية "أن نائب المرشد وصل إلى المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة بعد نقله من محبسه بمنطقة سجن طرة في جنوب العاصمة، إلى المستشفى لتلقي العلاج والفحوصات".
 
وانتابت القيادي الإخواني وعكة صحية إثر تدهور مفاجئ لحالته الصحية، وطلب من مأمور سجن طرة- من خلال تقديم طلب- إجراء فحوصات وتلقي العلاج في المستشفى، لوجود اضطرابات في أجزاء الجسم، ووافقت إدارة السجن على نقل المتهم وسط حراسة أمنية مشددة لتلقي العلاج، للتأكد من حاجته للبقاء في المستشفى أو إعادته إلى محبسه مرة أخرى.

وقد عاد الشاطر إلى محبسه في سجن طرة عقب إجراء تحاليل طبية وأشعة، وفقًا لما أشار إليه الدكتور فتحي خضير عميد كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة.
 
من جانبها، علقت عائشة، كريمة "خيرت الشاطر"، على خبر نقل والدها للمستشفى قائلةً: "أن تستيقظ على اتصالات صحفية وأخبار في الصحف عن نقل والدك المهندس (‏خيرت الشاطر) إلى المستشفى دون علمك بأي شيء ولا حتى قدرتك على الاطمئنان عليه أو معرفة ماذا حدث أو كيف هو حاله.. هو أصعب شعور يمكن لك أن تعيشه".
 
وتابعت عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلةً: "حسبنا الله في من حال بيننا وبينه، اللهم طمئن قلوبنا عليه، اللهم ألبسه ثوب الصحة والمعافاة، يا رب لا تسؤنا فيه بمكروه".

التعليقات (1)
صالح طة الشاذلي
السبت، 14-02-2015 06:10 م
الهم كن سندا وعونا لة في محنتة هذة... واجعل لة مخرجاً جميلا يارب .. واجعل اهلة صابرين محتسبين يالله