رياضة عربية

فلسطين تواجه صعوبة بمواجهة قطر ببطولة غرب آسيا

تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر، فلسطين، السعودية - ا ف ب
تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر، فلسطين، السعودية - ا ف ب
قال جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم الثلاثاء: "إن مواجهة قطر في افتتاحية بطولة غرب آسيا الأربعاء ستكون صعبة على لاعبي فريقه.

وأضاف جمال محمود في المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني، أن "جميع المنتخبات المشاركة في البطولة قوية، متمنيا أن يظهر المنتخب الفلسطيني بمستوى فني جيد يعبر عن إمكانيات فريقه".

وأوضح المدير الفني للمنتخب الفلسطيني أن "لاعبي المنتخب الفلسطيني سيبذلون قصارى جهدهم في مباراة الغد لإسعاد الجماهير الفلسطينية ، رغم قوة المنتخب القطري الذي استدعى عدة لاعبين من الصف الأول، إضافة لعدد من اللاعبين المجنسين على مستوى عال".

ورفض محمود التقليل من مستويات بعض المنتخبات المشاركة التي تخوض البطولة بمنتخباتها الأولمبية قائلاً : "الجميع سيلعب من أجل المنافسة، والملعب هو الفيصل".

وتضم المجموعة الأولى منتخبات قطر، فلسطين، السعودية.

بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين، عمان، العراق، أما المجموعة الثالثة تضم منتخبات الأردن، لبنان، الكويت.

ووفقا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، فإنه يتأهل للدور نصف النهائي أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم هي مسابقة كرة قدم لمنتخبات غرب آسيا ليس لها موعد محدد.

يشار إلى أن عدد الدول المنضمة لاتحاد غرب آسيا هي 13 دولة، حيث يرأس الاتحاد الأمير الأردني علي بن الحسين، شقيق العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

يذكر أن المنتخب السوري هو الفائز بالنسخة الأخيرة للبطولة.
التعليقات (0)