رياضة عربية

المريخ السوداني يعرض التعاقد مع أحمد عبد الظاهر

لاعب الاهلي المصري عبد الظاهر الذي رفع شعار رابعة
لاعب الاهلي المصري عبد الظاهر الذي رفع شعار رابعة
أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم الأحد، أنه تلقى عرضا رسميا من نادي المريخ السوداني للتعاقد مع مهاجم الأهلي أحمد عبد الظاهر في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وقال مدير قطاع كرة القدم بالأهلي هادى خشبة في تصريح للموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، إن نادى المريخ السوداني أرسل عرضاً رسمياً  للتعاقد مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق.

وأضاف أن مسؤولي النادي سيدرسون العرض من جميع جوانبه خلال الاجتماع المقبل يوم الثلاثاء المقلب لإبداء الرأي النهائي سواء بالموافقة على العرض السوداني أو رفضه.

ولم يعلن الموقع الرسمي عن المقابل المالي المعروض من جانب مسؤولي المريخ للتعاقد مع عبد الظاهر.

كان النادي الأهلي وقع عقوبة يوم 12  تشرين الثاني/ نوفمبرالماضي على اللاعب؛ لرفعه شعار "رابعة العدوية" أثناء احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله في مرمى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويشير شعار "رابعة العدوية"، الذي بات رمزا لمؤيدي الرئيس المصري، محمد مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش، يوم 14 آب/ أغسطس الماضي لاعتصام مؤيدين لمرسي في ميداني "رابعة العدوية" (شرقي القاهرة) و"نهضة مصر" (غرب العاصمة)؛ بالقوة مما أسقط مئات القتلى، بحسب إحصائيات رسمية.

وتضمنت عقوبة النادي الأهلي المصري عرض اللاعب للبيع، وحرمانه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وحرمانه من مكافآت فوز الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا.
التعليقات (0)