سياسة عربية

قتلى بهجوم جديد شنته "مسيرات" على الحدود العراقية السورية

تنشط المليشيات الإيرانية على الحدود العراقية السورية- جيتي
تنشط المليشيات الإيرانية على الحدود العراقية السورية- جيتي
شنت طائرات مجهولة هجوما جديدا على الحدود العراقية السورية، أسفرت عن مقتل قيادي في المليشيات الإيرانية ومرافقيه.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن قيادي في المليشيات الإيرانية واثنين من مرافقيه، قتلوا صباح الاثنين، نتيجة استهداف جوي من طائرات مسيرة.

وأوضح أن الطائرات المسيرة المجهولة استهدفت سيارة لقيادي في المليشيات الإيرانية أثناء تفقده موقع الاستهداف ليلة أمس بريف مدينة البوكمال.

وأشار إلى أن القتلى الإيرانيين ارتفع إلى 10 بينهم القيادي وجميعهم من جنسيات غير سورية، نتيجة الاستهدافين خلال الـ24 ساعة.

اظهار أخبار متعلقة


وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، ذكر أن 7 مقاتلين من المليشيات الموالية لإيران قتلوا في غارة شنتها طائرات مجهولة ليل الأحد على شاحنات تبريد في شرق سوريا.

وذكر المرصد أن "ست شاحنات تبريد تعرّضت لاستهداف من طائرات مجهولة في ريف مدينة البوكمال الحدودية، بعد عبورها من العراق"، من دون أن يتمكن من تحديد هوية الجهة التي استهدفتها.
التعليقات (2)
علي العمار
الثلاثاء، 31-01-2023 01:57 ص
منطقة الحدود العراقية في القائم والسورية في البوكمال أنشئت فيها عدة منافذ حدودية غير شرعية لتمرير السلاح والنفط المهرب الى المليشيات الإيرانية في سوريا وفي نفس الوقت تقوم هذه المنافذ بإدخال الكبتاغون والحشيشة من سوريا الى العراق تحت حماية الحشد الإيراني الشعبي وبالتحديد تحت أنظار قاسم مصلح قائد مليشيات الحشد في الأنبار. عشرات الشاحنات تعبر يوميا محملة بالسلاح الإيراني لميليشياتها وقواتها في سوريا مخبأة في شاحنات مثلجة وسبارات التجهيزات الغذائية كذبا لأن العراق يستورد هذه المواد ولا يصدرها أصلا. الى جهنم وبئس المصير كل من يقتل منهم في سوريا والعراق لأنهم يشاركون في قتل الشعبين السوري والعراقي من السنة بفعل ميليشياتهم الغادرة. الحمد لله الذي يضرب الظالمين بالظالمين دوما وابدا.
احمد
الإثنين، 30-01-2023 05:06 م
الى جهنم هؤلاء يسرقون اموال العراقيين و يقدمونها الى كلابهم في لبنان و سوريا .. يوميا عشرات الشاحنات من العراق محمله بالوقود و كافه اصناف المواد الغذائيه اضافه للسلاح و كـأن العراق خلف هذه الحثالات فأصبح مسؤولا عنهم .. عندما نقول ان الشيعه يجب ان يبعدوا عن الحكم بالعراق فلهذه الاسباب . اليوم خيرات العراق تذهب الى ايران و لبنان و سوريا و اليمن ولا يتبقى منها للعراقيين الا الفتات لهذا اكثر من ستين بالمئه من العراقيين يعيشون دون خط الفقر