سياسة عربية

ممدوح حمزة يجدد انتقاده للسيسي.. "الله يرحم مرسي"

ممدوح حمزة حذف المنشور في وقت لاحق - تويتر
ممدوح حمزة حذف المنشور في وقت لاحق - تويتر
جدد الناشط السياسي والمهندس المصري ممدوح حمزة، انتقاد رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن كل التحذيرات من الرئيس الراحل محمد مرسي تحصل على يد السيسي.

وقال حمزة في منشور عبر حسابه في تويتر قبل أن يقوم بحذفه؛ إن "كل ما حذرونا من أن الدكتور مرسي سيفعله، يتم على يد السيسي، وأكثر فجورا.

وأضاف: "رحم الله الدكتور مرسي.. السيسي لم ينقذ مصر من الإخوان، بل سرق مصر من الإخوان".

وربط ناشطون تعليقات السياسي المصري ممدوح حمزة، بقضية بيع الأصول المصرية.


وتأتي التغريدة الجديدة بعد اعترافه بأنه أخطأ حين شارك في مظاهرات 30 يونيو 2013، ضد الرئيس الراحل محمد مرسي، معلنا اعتذاره، وطالبا المغفرة من الله.

وقال حمزة، عبر صفحته بـ"فيسبوك": "لو كنت أعلم الغيب وما أصاب مصر وشعبها حتى الآن، ما كنت شاركت في 30/6/ 2013".

وأضاف: " أعتذر وأندم على مشاركتي وأرجو أن يغفر الله لي".

ويعد ممدوح حمزة أحد أهم داعمي الانقلاب ضد مرسي، وواحدا من أهم قيادات مظاهرات 30 حزيران/ يونيو 2013، ضد الرئيس الراحل محمد مرسي، وداعما لحركة تمرد، لكن مواقفه بدأت في التغير مؤخرا على وقع الأزمات التي تمر بها مصر، تحت ظل حكم رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

وأثارت مساعي الحكومة المصرية ببيع ممتلكات الدولة لصناديق السيادة السعودية والإماراتية، ارتيابا بشأن الدوافع التي تقف وراء قرار المسؤولين في مصر بيع ممتلكات الدولة إلى دول خليجية.
التعليقات (6)
محم
الخميس، 12-01-2023 04:19 م
ممدوح حمزة ده مش مسلم، ده علماني أيد العسكر وهو عارفهم ، نكاية في حكم الاسلام
مصري
الجمعة، 30-12-2022 01:47 م
حقدوا على مرسي و الاخوان و حاربوهم لان توجههم اسلامي هذه هي جريمتهم و قد ابيدوا من اجلها حسبنا الله و نعم الوكيل
امام شعلان
الثلاثاء، 27-12-2022 11:59 م
الذى يفعله السيسى في مصر هو إذلال الشعب وجعله عبيدا ، يعيش على التسول ، وهذا الممدوح كان واحدا من ساعدوا الجيش على الانقلاب ونسى الشباب الذين قتلوا فى رابعة وعند تمثال (نهضة مصر ) والان تتباكى على مافعلت ، لن يصدق الشعب دموع التماسيح
قاطعوا فرنسا....
السبت، 24-12-2022 12:35 م
الى الشعب المصرى رقصت واحتفلت بظلمك لرجل يحفظ القران ... كانوا يسبوا الدكتور مرسي علنا وانتم تضحكون وتهرولون الى كراتين اغذيه منتهيه الصلاحيه لتملأوا كروشكم ثمنها 50 جنيه الان لاتستطيع ان تملئ كرشك ب 50 جنيه...اشرب ياغبى...كان الدكتور مرسى يحاكم فى صندوق زجاجى وانتم تتسابقون الى مباريات الدوري وتم قتلكم فى استاد الدفاع الجوى...هذا المخنس بلحه هو من قتل جميع قاده الشرطه والجيش والمدعى العام وهو من قام بجميع التفجيرات وخاصه قسم المنصوره....النتيجه سوف تباع سيناء وقناه السويس وسوف سيتم تهجير سكان مدن القناه ... وماحدث فى مجلس الشعب من اعتراض على بيع القناه هو مجرد تمثليه....اما ايقاف تسليم تيران وصنافير هو مجرد الهاء .......نرجو عدم الطلب من الشعوب للخروج لثوره لانه سيخرج رغم عن انفه من مصر
واحد من الناس
السبت، 24-12-2022 02:50 ص
ان ما فعله ممدوح حمزة و امثاله لا يغتفر خاصة و انه استغرق عشر سنوات تقريبا ليشعر بفعتله الشنعاء التي لم تثنيه عنها مذابح رابعة و النهضة و غيرها .... فلم يتكلم الآن؟ و حتى اعترافه هذا يحمل حقد و قذارة و تنمر و تمرد على الديمقراطية بقوله ان العسكر سرقوا مصر من الاخوان و كأن مصر قد استولى عليها الاخوان و تملكوها كما فعل العسكر و كما كان يريد أن يتملكها ممدوح و أمثاله

خبر عاجل