سياسة دولية

الاحتلال يغتال قائد كتيبة جنين ومساعده باقتحام للمخيم (شاهد)

السعدي والزبيدي استشهدا خلال اشتباك مسلح مع الاحتلال بالمخيم- تويتر
السعدي والزبيدي استشهدا خلال اشتباك مسلح مع الاحتلال بالمخيم- تويتر
أعلنت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استشهاد قائدها وقائدا ميدانيا آخر، في اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وأشارت إلى أن الشهيدين هما محمد أيمن السعدي قائد كتيبة جنين، والشهيد نعيم جمال زبيدي وهو قائد ميداني في مخيم جنين.

وقالت الكتيبة في بيان صدر عنها، بعد اغتيال قائديها، إن "جهادنا مستمر ضد هذا المحتل الغاصب ولن نتراجع، وسنحول دماء الشهداء القادة نعيم زبيدي ومحمد السعدي إلى نور يضيء لنا الطريق نحو القدس".

وشددت على أن "كتيبة جنين ومعنا كل الأجنحة العسكرية الأبطال، سنبقى شوكة في حلقك حتى زوالك عن أرضنا وأنك ستدفع ثمن جرائمك هذه غاليآ بحجم قادتنا الشهداء" بحسب البيان.  
وأعلنت "كتيبة جنين"، أنها استهدفت قوات وآليات جيش الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص في محيط حي الهدف، وتمكنت من استهداف تمركز الآليات بعدد من العبوات المتفجرة.

وذكرت مصادر محلية أن صافرات الإنذار تدوي في مخيم جنين، عقب اقتحام قوات الاحتلال واندلاع اشتباكات مسلحة.



اظهار أخبار متعلقة




التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 01-12-2022 06:03 م
ألشهيد حبيب ألله، وهو أشرف منا جميعا. ألشهيدان ألسعدى والزبيدى، إرتقيا إلى عليين، ضيوف عند ألرحمن. قلتها قبل أليوم وأكررها، أن ألإحتلال له عيون فى كل مكان، وخصوصا من هؤلاء ألأوباش عيون ألتنسيق ألأمنى، ألذين بحفنة دولارات أو شيكلات يقوموا بالتجسس على أبناء جلدتهم ويبلغوا ألعدو بمكانهم، ويقوم ألعدو بإغتيالهم! قلناها أيضا، ياأحرار فلسطين، عدوكم ألأول عباس وزمرته ألسافلة ألرخيصة. تخلصوا من ألعدو ألأول، يخل لكم ألجو لمصارعة عدوكم ألثانى مغتصب ألأرض، والذى ألف حكومة جديدة لا تريد رؤية من هو غير يهودى على أرض فلسطين ألطاهرة، أرض ألإسراء والمعراج. يريدون أليوم هدم ألأقصى وإقامة ألهيكل مكانه، ويريدون طمس كل ألمعالم ألإسلامية على أرض ألقدس ألشريف. ألله سينصركم ياجنود ألحق وياأحرار فلسطين.