رياضة عربية

أمير قطر يرفع العلم السعودي في مباراة الأرجنتين (شاهد)

حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني- KHALIJ ONLAINE / تويتر
حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني- KHALIJ ONLAINE / تويتر

ظهر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يحتفل مع الجماهير السعودية في الملعب الذي احتضن مباراة "الخضر" والأرجنتين في كأس العالم، اليوم الثلاثاء.


وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة هدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر.


وظهر أمير قطر وهو يرفع العلم السعودي ويلوح به قبل أن يضعه على رقبته وسط المشجعين، في مدرجات ملعب لوسيل بالدوحة، الذي احتضن مباراة السعودية والأرجنتين.

 


 

ولاقت حركة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تفاعلا كبيرا من الجماهير السعودية، واستحسانا في مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشر فيها مقطع الفيديو، لأمير قطر وهو يعبر عن مساندته للمنتخب الأخضر وسط المدرجات.


وحقق المنتخب السعودي بعد هذه المباراة ثلاث نقاط ثمينة ليتصدر المجموعة الثالثة في انتظار نتيجة مباراة المكسيك وبولندا مساء اليوم.


ويلتقي الأخضر السعودي في مباراته الثانية بدور المجموعات مع منتخب بولندا قبل أن يواجه المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة وحلمه تحقيق تأهل تاريخي للدور الثاني من البطولة العالمية والتي تقام لأول مرة على أرض عربية.


التعليقات (2)
بوعلام بوبكر
الثلاثاء، 22-11-2022 09:29 م
سبحان الله صديقا لي وجدته معلاق في احدى المجموعات يستهزاء باالفريق السعودي كنت بغي نجاوبو وبعد تحفضة وقلت قادر السعوديين يفوزون وكانت الفرحة سبحان الله
إبسا الشيخ
الثلاثاء، 22-11-2022 02:43 م
مبروك للمنتخب السعودي فوز تاريخي ???? ???? ???? ???? ????