حول العالم

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بتعنيفها جسديا وعاطفيا

لم يرد محامو بيت على اتهامات جولي- جيتي
لم يرد محامو بيت على اتهامات جولي- جيتي

وصفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، سلوك زوجها السابق براد بيت، بالمسيء، ما يصعد معركة قانونية بشأن مصنع نبيذ فرنسي كان يتشارك الزوجان ملكيته يوما ما.

وقالت جولي في الدعوى التي رفعتها في محكمة لوس أنجليس، إن بيت سعى إلى ربط بيع حصتها في مصنع النبيذ باتفاق عدم إفصاح كان من شأنه منعها من مناقشة "إيذاء بيت الجسدي والعاطفي لها ولأطفالهما" علنا.

وكشفت نجمة هوليوود عن تعرضها للتعنيف من زوجها السابق خلال رحلة بطائرة خاصة في سبتمبر/ أيلول 2016 حيث قيل إن بيت "أمسك جولي من رأسها وهزها قبل دفعها إلى جدار المرحاض". وزعمت الدعوى أن بيت "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه".

ولم يرد محامو بيت بعد على استفسارات بشأن الأمر اليوم الثلاثاء.

وكان بيت قد رفع دعوى قضائية على جولي وشركتها السابقة في فبراير/ شباط قال فيها إن بيع جولي حصتها في سبتمبر/ أيلول 2021 في مصنع النبيذ شاتو ميرافال إلى شركة مشروبات دولية كان غير قانوني لأن الزوجين اتفقا على ألا يبيع أبدا أي منهما نصيبه دون موافقة الطرف الآخر.

ونفت جولي وجود أي اتفاق من هذا القبيل، مشيرة إلى أن بيت رفض عملية البيع ما لم توافق على "أمر حظر نشر غير مقبول" في ما يتعلق بسلوكه.

ولفتت جولي في دعواها إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي حقق في الحادث على متن الطائرة و"خلص إلى أن الحكومة لديها سبب محتمل لاتهام بيت بارتكاب جريمة فيدرالية".

 

0
التعليقات (0)