حول العالم

"حرب شوارع" في مصر.. والداخلية تكشف الملابسات

المشاجرة اندلعت بين أصحاب سوابق جرمية - جيتي
المشاجرة اندلعت بين أصحاب سوابق جرمية - جيتي

اندلع شجار جماعي بين مجموعتين في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية شمال مصر، استخدم فيها الأسلحة البيضاء والزجاجات الحارقة "مولوتوف"، نتيجة خلافات حول مبلغ مالي، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 6 أشخاص على الأقل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر مشاجرة بين عدد من الأشخاص في شوارع المدينة، واصفين الواقعة بـ"حرب شوارع" ومتحدثين عن "حالة كر وفر بين أطراف المشاجرة".

 

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان نشرته معرفاتها الرسمية، إن المشاجرة اندلعت بين طرفين من "العناصر الإجرامية الخطرة"، مشيرة إلى أن أطراف المشاجرة سبق اتهامهم في العديد من القضايا من بينها "مخدرات - سلاح - خطف– سرقة".

وأوضحت أن أحد أطراف المساجرة محكوم عليه بالسجن المؤبد في جناية "سلاح"، بالإضافة لوجود شخصين مطلوبين في قضية "سلاح".

ولفتت إلى أنه في حال ضبط أطراف المشاجرة من قبل أجهزة الشرطة، بادر أحد الأشخاص من الطرف الثاني سبق اتهامه في 3 قضايا ("سلاح - ضرب - مشاجرة وسلاح ناري")، بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، مما أسفر عن مصرعه وعثر بجواره على (بندقية - عدد من الطلقات– 2 خزينة - كمية من الأقراص والمواد المخدرة– مبلغ مالي – هاتف محمول).

وبينت أنه بعد السيطرة على الشجار تم ضبط ثلاثة أشخاص من مرتكبي الواقعة وبحوزتهم (بندقية آلية – عدد الطلقات - فرد محلي - كمية من مخدر الهيروين).

 

2
التعليقات (2)
مصري
الثلاثاء، 20-09-2022 05:48 م
الشرطة و الجيش مثل بقية مؤسسات مصر المسروقة اعضاء في مافيا السيسي وظيفتها حماية زعيم المافيا و الشرطة اعترفت ان هؤلاء مجرمين عليهم احكام و مع ذلك لم تقبض عليهم و لكن اذا اعترضت على اجرام السيسي خطفتك خارج القانون مثل اي مافيا
ناقد لا حاقد
الإثنين، 19-09-2022 06:02 م
ههه الشعب المصري .....هاته هي البداية فقط لعنة الرئيس الشهيد بإذن الله محمد مرسي سوف تلاحقكم انتم و عبدة الكرسي