حول العالم

عراك بين سيناتور جمهوري ودمية من "شارع سمسم"

ليست هذه المرة الأولى التي يخوض فيها كروز جدالا ضد شخصيات شارع سمسم- أ ف ب
ليست هذه المرة الأولى التي يخوض فيها كروز جدالا ضد شخصيات شارع سمسم- أ ف ب

خاض السيناتور الجمهوري عن ولاية تكساس، تيد كروز، عراكا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع حساب شخصية إلمو، إحدى شخصيات مسلسل "شارع سمسم" الشهير بسبب لقاح كورونا.‏


وكان كروز منزعجًا من أنه في حلقة أخيرة من المسلسل التلفزيوني للأطفال طويل الأمد، حيث قال إلمو، إن كروز روج "بقوة" للقاح كورونا للأطفال الصغار. 


وفي الشهر الماضي، أعلنت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بأمريكا أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أشهر وخمس سنوات أصبحوا مؤهلين لتلقي التطعيم.


في مقطع من شارع السمسم، يظهر إلمو شجاعته بعد تلقيحه. في وقت لاحق، أعرب والد إلمو عن أن لديه العديد من الأسئلة حول اللقاح وما إذا كان آمنًا.

 

 

 


وقال: "لقد تحدثت إلى طبيب الأطفال لدينا، حتى أتمكن من اتخاذ القرار الصحيح، تعلمت أن تلقيح إلمو كان أفضل طريقة للحفاظ على نفسه وأصدقائنا وجيراننا وكل شخص آخر بصحة جيدة، والاستمتاع بالأشياء التي يحبونها".

 

ورد السيناتور عبر تويتر: "شكرا شارع سمسم لقول إنه يسمح للآباء بطرح أسئلة، أما بالنسبة لإلمو وبخصوص الدعوة بقوة لتطعيم الأطفال دون سن الخامسة، لم تستشهد بأي دليل علمي على هذا. تعلم أكثر".

 

 


وهذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها كروز اشتباكا مع شخصيات "شارع سمسم"، ففي تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، تعارك السناتور مع شخصية "بيغ بيرد" أيضا؛ بسبب الدعوة إلى أخذ لقاحات كورونا.‏

التعليقات (0)