فنون منوعة

بلاغ للنائب العام بمصر لوقف عرض فيلم "واحد تاني"

واحد تاني
واحد تاني

تقدم محام ببلاغ للنائب العام المصري لوقف فيلم "واحد تاني" من بطولة الفنان أحمد حلمي، وذلك بسبب "ترويجه للمثلية الجنسية.

 

وجاء في البلاغ أن الفيلم "يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية".


مضيفا أن "هذه الأفعال تدل على أن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وبخاصة من المشاهير، للدعوة إلى نشر الرذيلة والفسق بين شبابنا".


وتابع البلاغ بأن "الفيلم اتخذ مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، ولكنهم نسوا أو تناسوا أن تلك الأفعال محرمة ومجرمة وهي أفعال مجرمة يعاقب عليها القانون".

 

وطالب المحامي، النائب العام "بتقديم صناع الفيلم بسرعة للتحقيق معهم تمهيدا لتقديمهم لمحاكمة عاجلة بتهم الترويج للشذوذ والاعتداء على المال العام، وبمنع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض وتقديم كشف حساب عن المبالغ المدفوعة لنقابة الممثلين من حصيلة الإعلانات المقحمة في الفيلم من عدمه، وصدور أمر بمنع المشكو في حقهم من السفر، واتخاذ اللازم قانونا".

 

4
التعليقات (4)
عابر سبيل
الثلاثاء، 10-05-2022 03:37 م
السلطة التي تحكم البلدان العربية الإسلامية ( الشرق الأوسط، شمال إفريقيا ) بدون استثناء تطبق أوامر الصهيونية العالمية للقضاء على ما تبقى من الإسلام إعتقادًا، عملًا، وسلوكًا، ونشر الرذيلة والفجور والفواحش، بعد اسقرار فشو الربا والخمور والقمار والدعارة وشرب الدخان والمخدرات. حسبنا الله ونعم الوكيل ( ...والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ) سورة يوسف ـ الآية 21.
مصري
الثلاثاء، 10-05-2022 12:38 م
الحاكم الحقيقي لمصر هم عبدة الشيطان و الشذوذ من طقوسهم لذلك تخرج علينا اشياء صادمة مثل هذا الفيلم و الهجوم الشرس على ابو تريكه عندما رفض الترويج للشذوذ و اخر حلقه لابراهيم عيسى على القناة االامريكية التي تستعمله لهدم الانسان العربي و عبدة الشيطان لهم صفحة على الفيس بوك بانتحال صفة منظمة عالمية سيئة السمعة أيضا و لم تصرح هذه الصفحه بكفرها و عبادتها للشيطان الذين يصفونه بالنور الا بعد خروج السيسي دجال عصره و اغتصابه للحكم
usa
الثلاثاء، 10-05-2022 12:23 م
من يفعل ذلك هو فعلا شاذ...من نوع بلحه
مصري اصيل
الثلاثاء، 10-05-2022 08:18 ص
بالامس زوجته خلعت الكيلوت امام الشاشة واليوم هو يفتخر بانه شاذ