رياضة دولية

ميدو يوجه انتقادات شديدة اللهجة لقائد الفراعنة محمد صلاح

ويتعرض محمد صلاح لانتقادات كبيرة وسخرية واسعة بسبب تذبذب مستواه- أرشف
ويتعرض محمد صلاح لانتقادات كبيرة وسخرية واسعة بسبب تذبذب مستواه- أرشف

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق انتقادات شديدة اللهجة لمحمد صلاح قائد الفراعنة، ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب تصريحات الأخير قبل مواجهة كوت ديفوار في بطولة كأس أمم أفريقيا الجارية في الكاميرون.


وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء إن شعبية منتخب مصر تراجعت بين الجماهير المصرية التي أصبحت تميل لتشجيع لاعبي أنديتها المفضلة على حساب الفراعنة.


وعلق ميدو على تصريحات صلاح، عبر برنامجه التليفزيوني اليوم الأربعاء قائلا: "كان يجب أن يكون صلاح أذكى من ذلك في تصريحاته، حتى لو كان حديثه عن الجماهير التي أصبحت تدعم اللاعبين والأندية أكثر من المنتخب واقعا صحيحا، فالتصريحات في الوقت الحالي ليس لها معنى قبل المباراة بيوم".


وأضاف ميدو البالغ 38 عاما: "كنت أتمنى أن يرد صلاح على السؤال الذي وُجه له بأن جميع لاعبي منتخب مصر في حالة تركيز للمباراة، هذا كان الرد الأذكى".


وتابع مهاجم منتخب مصر السابق: "صلاح أوصل رسالة بطريقة غير مباشرة بتصريحاته أن لاعبي منتخب مصر متأثرون بالفعل بما يقال على السوشيال ميديا وفي الاستوديوهات التحليلية".


وأكمل موجها حديثه لصلاح: "حتى لو كان هذا الكلام صحيحا، فبصفتك قائدا للمنتخب كان يجب أن تغطي على السلبيات، لكن إجابتك تؤكد أن جميع لاعبي الفريق متأثرون بالفعل بالضجة والانتقادات، ومعسكر كوت ديفوار بالطبع يسمع هذه التصريحات لذلك كانت الرسالة من صلاح سلبية".


وختم ميدو: "كان يجب أن يقال إن جميع لاعبي منتخب مصر في تركيز شديد للمباراة كرسالة تحذير لمنتخب كوت ديفوار، هذا هو التعامل مع الإعلام بالشكل الأمثل، وهناك رسائل يجب أن ترسل إلى الفريق المنافس مثل تصريحات (كارلوس) كيروش التي جاءت عكس تصريحات صلاح".


ويتعرض قائد المنتخب المصري، محمد صلاح، لانتقادات كبيرة وسخرية واسعة بسبب تذبذب مستواه في مباريات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد في 3 مباريات خاضها بدور المجموعات.


التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 26-01-2022 07:01 م
كلام محمد صلاح صح...اولا الشعب ليس له اى انتماء للدوله بالمره لسبب هو هدم بيوت الناس ورفع مرتبات الجيش لارقام خياليه...الناس قرفت من سماع السلام الجمهورى فى كل مباراه...اللاعب المصرى بيقول فى نفسه لو فزنا فى اى مسابقه حايوقف امامى واحد طوله متر ونص علشان ياخد لقطه