رياضة دولية

محرز يعقد قرانه على عارضة الأزياء تايلور وارد (صور)

ظهر الزوجان خلال الحفل بملابس بيضاء بالكامل- ذي صن / تويتر
ظهر الزوجان خلال الحفل بملابس بيضاء بالكامل- ذي صن / تويتر

ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم نادي "مانشستر سيتي"، عقد قرانه مؤخرا على عارضة الأزياء تايلور وارد في حفل صغير وعلى الطريقة الإسلامية.


ونقلت صحيفة "ذي صن" البريطانية عن مصدر مقرب أن محرز وتايلور "متزوجان بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية بعد مراسم الزواج أواخر العام الماضي"، مضيفة أن "حفل الزواج كان صغيرا لكنه كان مميزا".


وظهر الزوجان خلال الحفل بملابس بيضاء بالكامل، وبعد المراسم كرر الزوجان كلمة "قبول" التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات، وفقا للصحيفة.


وأظهرت اللقطات التي أخذت للحفل الصغير أن اللاعب الجزائري قدم خاتما هدية زفاف لتايلور قدرت قيمته بـ400 ألف جنيه إسترليني خلال إجازة كانا يقضيانها في ميكونوس في اليونان مع والدي تايلور، وانضم إليهما الأصدقاء المقربون فقط.

 وقالت الصحيفة البريطانية إن محرز ووارد سيقيمان مراسم احتفال ثانية لجعل زواجهما قانونيا في المملكة المتحدة.

وذكرت مصادر الصحيفة أيضا أن محرز اشترى مع تايلور منزلا بقيمة مليوني جنيه إسترليني في منطقة شيشاير نهاية العام، متوقعين أن يكون منزل زوجية لهما.

 


 



 

التعليقات (3)
مصطفى محمد الجزائري
السبت، 08-01-2022 03:13 م
يبدو ان (عقدة الخواجة) المتأصلة فينا لن تنتهي قريبا . لماذا اختلار واحدة من الكاسيات العاريات على واحدة من القانتات الذاكرات ؟ أليس في كتاب الله عز و جل قوله تعالى : ( و لأمة مؤمنة خير من مشركة و لو أعجبتكم )؟الله يهدينا لطريق الحق, آمين .
امازيغي
السبت، 08-01-2022 03:09 م
حقير ترك المسلمات وتزوج كلبة مثل الاولى
أحمد
السبت، 08-01-2022 07:20 ص
احيانا خوفك من الجائع حين يشبع مهما حاولنا ان ننسى آخر فضيحه لمحرز يجددها بأخرى .. هل ينقص الجزائر جميلات حتى يبدد امواله على عارضات افخاذ ؟