فنون منوعة

إلهام شاهين تثير الجدل بتضامنها مع متهم بازدراء الإسلام

كتبت الممثلة أنه "كل واحد حر في علاقته بربنا وهو اللي يحاسبه"- أرشيفية
كتبت الممثلة أنه "كل واحد حر في علاقته بربنا وهو اللي يحاسبه"- أرشيفية

نشرت الممثلة المصرية، إلهام شاهين، منشورا تعبر فيه عن تضامنها مع المستشار أحمد عبده ماهر، بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات، على خلفية الاتهامات التي وجهت له بازدراء وتحقير الدين الإسلامي.

 

إقرأ أيضا: لغط بمصر بسبب "المومس الفاضلة".. هكذا علق النشطاء

وكانت قد تضامنت الممثلة مع المستشار عبر منشور نشرته على فيسبوك قالت فيه "أتضامن مع المستشار أحمد عبده ماهر وأرفض قانون ازدراء الأديان مفيش حاجة في أي مكان في العالم إسمها ازدراء أديان".

 

 

وأضافت الممثلة "كل واحد حر في علاقته بربنا وهو اللي يحاسبه.. الاجتهاد في تفسير الدين بما يتلاءم مع روح العصر مطلوب جدا لتنوير العقول المتحجرة، هذا الرجل أفكاره كلها محترمة وإنسانية جدا". 

 

وتلقت إلهام آلاف التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لرأيها. 

 

وكانت قد أثارت إلهام شاهين ضجة في الرأي العام بعد أن قررت أن تلعب دور البطلة، في مسرحية شكك الإعلام المصري في "أخلاقيتها" وهي "المومس الفاضلة". 

التعليقات (9)
غزاوي
الثلاثاء، 23-11-2021 02:05 م
مجرد تساؤل. ماذا تنتظر من "فنانة" دمرت حياة والدتها ومات أبوها غير راض عنها !!!؟؟؟ ذلك ما قلته "الفنانة" إلهام شاهين خلال استضافتها ببرنامج «السيرة»، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني. لعنة الله على فن يجعلك تعق والدك وتدمر حياة والدتك وتشيع الفاحشة. ما أجمل العقول (بفتح اللامين ) المتحجرة !!! اللهم اجعل عقلي متحجرا وأعوذ بك من عقل "متنور" بمفهوم إلهام شاهين.
سعيد
الثلاثاء، 23-11-2021 01:30 م
مش جديد عليكي هوه لونك وحياتك المفضله وحابه تعملي مومس سوف تبدعين لانه في الحقيقه لايق عليكي
حنفي الغلبان
الثلاثاء، 23-11-2021 12:33 م
عايز أقول ليكم سر أرجوكم ما يطلعش خالص : اللي مكتوب باسمها في الفيسبوك ما بتعرفش تكتبه هي . يا إما إنتاج المخابرات يا إما إنتاج محفل . و كل ده فناكيش علشان الماسريين ينسو تيران و صنافير و النيل و الوراق و ميدان التحرير و سينا و الغاز و حق مصر في البحر المتوسط..كلَو إتباع !
rmb
الثلاثاء، 23-11-2021 11:36 ص
نعم ليس هناك شيء في أي مكان بالعالم يسمى ازدراء الأديان لأن مصر بلد مسلم وليست "أي مكان" وهذه النقطة التي لا يفهمها هؤلاء الحمقى
من سدني
الثلاثاء، 23-11-2021 09:43 ص
ماهو رأي المومس الفاضله لو ان هذا (الحمار ) المستشار أنكر الهولوكوست او هاجم سياسة اولاد عمك بني سام او اي حاخام واصدرت المحاكم الصهيونيه والصليبيه احكاماً ضده بتهمة معادات الساميه فماذا انت فاعلة حينها ايتها المومس.
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل