رياضة دولية

مفاوضات بين السيتي وبرشلونة لضم محرز.. لكن الصفقة لن تكتمل

إدارة مانشستر سيتي ونظيرتها في برشلونة تدرسان إمكانية إبرام صفقات تبادلية- أ ف ب
إدارة مانشستر سيتي ونظيرتها في برشلونة تدرسان إمكانية إبرام صفقات تبادلية- أ ف ب
دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، في مفاوضات رسمية من أجل انتقال جناحه الجزائري رياض محرز إلى العملاق الإسباني برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب "راديو كتالونيا"، فإن إدارة مانشستر سيتي ونظيرتها في برشلونة تدرسان إمكانية إبرام صفقات تبادلية في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهما قبل الموسم الجديد.

وأوضح المصدر ذاته، أن مانشستر سيتي وضع اسم محرز، ورحيم ستيرلينغ، وإيمريك لابورت، على طاولة المفاوضات، مشيرا إلى استعداد الفريق الإنجليزي  لدراسة جميع المقترحات المقدمة من الطرف الإسباني بشأنهم.

لكن انتقال محرز أو حتى إتمام أي صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر سيتي هذا الصيف فهو أمر مستبعد.

وأرجع الموقع سبب صعوبة إبرام أي صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة في الوقت الحالي، لارتفاع أجور نجوم "السيتي" المرتبطين بالانتقال إلى الفريق الكتالوني، حيث تتجاوز بكثير الحد الأقصى للأجور الذي حددته رابطة الدوري الإسباني.

فمحرز على سبيل المثال، يتقاضى حاليا في مانشستر سيتي أجرا سنويا قدره 10.4 مليون يورو، وهناك 10 لاعبين حاليين فقط في برشلونة يتقاضون أكثر منه.

يشار إلى أن برشلونة يعاني من مشكلة بسبب قانون اللعب المالي النظيف، وهو يجعله عاجزا حتى الآن عن تسجيل العقد الجديد لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
التعليقات (0)

خبر عاجل