سياسة عربية

سفير أبو ظبي بتل أبيب يحضر مباراة ويثير سخطا (شاهد)

آل خاجة يواصل نشاطاته التطبيعية بشكل شبه يومي- الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم
آل خاجة يواصل نشاطاته التطبيعية بشكل شبه يومي- الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم

حضر السفير الإماراتي لدى الاحتلال الإسرائيلي، مباراة كرة قدم بين فريقين إسرائيليين، الأربعاء، مثيرا سخطا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجلس السفير محمد آل خاجة إلى جانب رئيس دولة الاحتلال السابق رؤوفين ريفيلين، ووزير الرياضة خيلي تروبر.

 

وقبيل انطلاق المباراة النهائية للكأس التي جمعت مكابي تل أبيب، بهبوعيل تل أبيب، تسلم آل خاجة قميصا بألوان منتخب إسرائيل، كتب عليه "MAK"، اختصارا لاسمه واسم عائلته.

 

وقال ناشطون إن آل خاجة يتعمد استفزاز الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والمسلمة بمواصلته التطبيع في كل الجوانب.

 

وكان آل خاجة أثار جدلا قبل أيام خلال استضافته من قبل زعيم حركة "شاس" شالوم كوهين، وقال حينها إنه فوجئ بطيبة القلوب عند الإسرائيليين، وبوجود مساجد في قلب تل أبيب.

 

وكان آل خاجة الذي قدّم أوراق اعتماده كأول سفير إماراتي لدى تل أبيب مطلع آذار/ مارس الماضي، تجاهل أي ذكر لما يجري في القدس المحتلة من انتهاكات وجرائم إسرائيلية ضد الفلسطينيين، ولم يتوقف عند ذلك، إذ إنه كثّف من نشاطاته التطبيعية بشكل شبه يومي خلال الفترة الماضية.

 

 اقرأ أيضا: صحفي سعودي يهاجم سفير الإمارات لدى الاحتلال (شاهد)

التعليقات (3)
منصور
الجمعة، 04-06-2021 05:57 ص
هذا سفير مخصي مخنث ولكم استحوا احترم انه اسمك محمد سفير سفيه تافهه والامارات اصبحت اكثر شذوذا...يعني السفير المصري استحى يعمل مثلك يا مخنث
مصطفى
الجمعة، 04-06-2021 04:52 ص
لا أعتقد أن المسؤولين الاماراتيين يملكون ذرة من العروبة والإسلام وردتهم عن هذا الأمر بلا رجعة ومن الواجب شرعا إعتبارهم أعداء اكثر من الحلف الغربي الصهيوني ومقاطعتهم في كل المجالات ومحاربتهم بكل قوة وبجميع الاسلحة المتاحة وتحريض الأمة عليهم و تحذيرها منهم صباح مساء وأطالب الدول العربية و الاسلامية وعلى رأسهم الجزائر التي ترفض التطبيع مع الكيان الصهيوني إن كانت جادة في ذالك ان تقطع كل اشكال العلاقة مع الإمارات ولا تعتبر تطبيعها شأن داخلي يخصها فقد بينوا بالدليل القطاع الذي لا لبس فيه أنهم أعداء العروبة والإسلام ولا يستفتيك في هذا الأمر الجلل إلا دينك و قلبك.
جراء الصهاينة.
الخميس، 03-06-2021 02:12 م
مثل "الكانيش" عفوا هذا الأخير له أصل أقصد الكلب طبعا، يتلاعب به الصهاينة يمينا و شمالا ، هذه الأفعال تأكد للأجيال أن إقتلاع الصهاينة يبدأ بإقتلاع آل الذل أولا.