سياسة عربية

ما صحة تدهور صحة "نصر الله" ودخوله في غيبوبة؟

في ظهوره الأخير لازم السعال المتقطع نصرالله خلال كلمته التي قرأها عن الورق
في ظهوره الأخير لازم السعال المتقطع نصرالله خلال كلمته التي قرأها عن الورق

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا يفيد بأن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله دخل في غيبوبة بعد تدهور في صحته.

 

وتداول لبنانيون، على تطبيق "واتساب"، نبأ منقول عن مصادر طبية، أن صحة نصر الله، شهدت تدهورا خطيرا، وأنه دخل في غيبوبة منذ منتصف الليل الماضي.

 

ونقلت وسائل إعلام لبنانية، منها صحيفة "النهار"، عن مصادر في الحزب، أن ما يتم تداوله لا صحة له.

 

وقال المصدر لصحيفة النهار اللبنانية، إن "السيد نصرالله بخير، وصحته جيدة".

 

وحول قيام أنصار الحزب، لتقديم الماء والخبز على نية شفائه، فقد أشار المصدر إلى أن "هذه البادرة أُعلِنت بعد اطلالته التلفزيونية الاخيرة"، في 25 أيار/ مايو 2021، في ذكرى تحرير الجنوب من الاحتلال الاسرئيلي.

 

اقرأ أيضا: نصر الله: قرار مقاومة غزة بمسألة القدس فاجأ الصديق والعدو
 

وفي ظهوره الأخير، لازم السعال المتقطع، نصرالله خلال كلمته التي قرأها عن الورق بخلاف عادته في الخطابة، فيما علق نجله بأن لديه "حساسية" فقط.
 

وعمد نصرالله، في بدايتها، الى الاعتذار من جمهوره عن الغياب في الفترة الماضية بسبب وعكة صحية سببت له سعالا صعّب الظهور على الشاشة.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (7)
ابراهيم
السبت، 07-05-2022 09:12 ص
اسأل الله ان يعجل بهلاك هذا السفاح المجرم ويرينا فيه عجائب قدرته
عدو قم الأول
الخميس، 03-06-2021 10:31 ص
اللهم إنك تمهل ولا تهمل، اللهم جازه بما يستحق وانتقم لألاف الأبرياء الذين قتلهم هذا المجرم اللهم أنزله المنزل الذي يستحقه
من سدني
الثلاثاء، 01-06-2021 10:14 ص
ينسب الى سيدنا الفاروق رضوان الله عليه وعلى بقية صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام انه قال (مالي وفارس ياليت بيني وبينهم جبل من نار ) وذالك لعلمه رضي الله عنه بخبث ومكر ودهاء الفرس المجوس فهم عند حاجتهم يتواضعون ويتضعضعون لك الى حد ان يسمحوا لك بركوب ظهورهم الى ان يصلوا الى مبتغاهم منك اما اذا قدروا عليك فتراهم كالضباع المفترسه ينهشونك وانت حي وبدون رأفت ولا رحمه وهذا ديدن صبيهم حسن نصر اللات عندما حمي الوطيس في غزه وعندما اقتحم الصهاينه المسجد الاقصى نكس على عقبيه مثل سيده ابليس واختفى عن الشاشات والتزم جحره وعندما سمع ان هناك تململ من حاضنته من عدم نصرته لغزه والقدس رآى ان يقوم بتمثيلية المرض وظهر لنا وهو يسعل ويمسح جبينه ليوحي لاتباعه انه مريض وبحاجه لدعم ودعاء ليتهرب من استحقاقات المعركه وهو الذي صدع رؤوسنا بالمقاومه والمماتعه والقدس خط احمر وان شمال فلسطين المحتله اهداف لقواته وانه سيدمر حيفا ويافا وووور. واخيراً يخرج علينا بتمثيله على منهاج وطريقة القرمطي بشار الاسد يوم ان ادعت اجهزة اعلامه انه في الحجر الصحي لاصابته ب كورونا وكله كذب وتمثيل وكذالك مايفعله حسن فهو يمثل دور المريض المسكين وهو كذوب.
ناقد لا حاقد الى المعلق غازي
الثلاثاء، 01-06-2021 06:19 ص
اتدافع عن قاتل الاطفال و مغتصب النساء في سوريا ، سوريا و اهلها شاهدون على جرائم هذا الكائن من انت تدعي انك فلسطيني و تلعب دور المظلوم ..........المظلوم لا يقف مع الظالم ، حسن الشيطان الى جهنم باذن الله
محمد غازى
الإثنين، 31-05-2021 09:48 م
ألسيد حسن نصرألله، رمز المقاومة وعنوانها. أبتهل إلى ألله جلت قدرته أن يحفظ لنا السيد نصرألله ويمتعه بالصحة والعافية، ويشفيه إذا كان مريضا.

خبر عاجل