سياسة عربية

قتيلان إسرائيليان باستهداف "القسام" لجيب عسكري (شاهد)

استهداف القسام لجيب عسكري - تويتر
استهداف القسام لجيب عسكري - تويتر

أعلنت كائب القسام، صباح الأربعاء، عن استهدافها جيبا عسكريا إسرائيليا بعملية مزدوجة، أدت إلى مقتل جنديين إسرائيليين، وأقرت وسائل إعلام عبرية بذلك.

 

والهجوم وقع في الحدود الشرقية بغلاف القطاع (نتيف هعسراه)، وعرقلت المقاومة إخلاء الاحتلال للجيب العسكري، وقامت بقصفه بالهاون والكورنيت.

 

وأقر المتحدث باسم جيش الاحتلال بالعملية، في حين قال وزير الحرب الإسرائيلي، إن الاحتلال يرفض وقف إطلاق النار والتهدئة مع غزة.

 

وقام الاحتلال باستخدام قنابل دخانية لإخلاء مصابيه، إلا أن المقاومة استمرت بضرب مزيد من الهاون على مكان الجيب العسكري.

 

 

 

 

 

 

وجاء في بيان القسام: "دمرنا جيبا صهيونيا شمال القطاع بصاروخ كورنيت، وبعون الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن المهمة الجهادية".

وأوضحت أن الهدف كان "جيبا صهيونيا من نوع "ديفندر" قرب مغتصبة نتيف هعسراه شمال القطاع".

وقالت: "النتيجة: اعترف العدو بتدمير الجيب ومقتل جنديين وإصابة آخرين".

وأكدت أن ذلك يأتي ذلك في إطار معركة "سيف القدس"، وردا على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في غزة والقدس والضفة والداخل المحتل.

 

وأنها قامت باستخدام 21 قذيفة هاون في الهجوم على الجيب العسكري.

التعليقات (2)
محمد غازى
الأربعاء، 12-05-2021 10:38 م
كتائب القسام، كتائب ألأحرار، شرف ألأمة، رفعتم رأسنا عاليا بعملياتكم النوعيه! ألله معكم، وألجماهير الفلسطينية وراءكم وفخورة بكم. أنتم ألأحرار وقوات عباس مشغولة بالتنسيق ألأمنى الذى يقدسه عباس، ألخنزير إبن الخنزير. قرأت لافته للحر ألأصيل، أحمد مطر يقول فيها:بين العار وبين العفة، أن تنطق أحجار الضفة، ومدافعنا تغفو كألأطرش فى الزفة. ياللعار، إذ تنطق تلك ألأحجار، فتجاوبها بإستنكار، أو نشتم غاصبها صدفة!!! ألقتل هواية قاتلنا، ولدينا ألموت على يده حرفة، وذخيرتنا تنهض وقت ألإستعراض، وتنام بأوقات ألوقفة! ألأحجار تعمل بالأيمان وصون العفة، ومدافعنا تعمل بالأوتار، ما أجبننا!! ألماء يدافع عن نار!!! هل فهمت الرسال ياعباس ياخنزير فلسطين!!!
من سدني
الأربعاء، 12-05-2021 09:57 ص
ماهي اخر اخبار السفير الاماراتي بتل ابيب هل مازال مختبئا في المراحيض بعد الانهيار العصبي الذي اصابه بسبب القصف الفلسطيني