رياضة دولية

هل تعيد أزمة إنتر المغربي حكيمي إلى الريال؟

فرض حكيمي اسمه بقوة وبسرعة مع إنتر ميلان- أرشيف
فرض حكيمي اسمه بقوة وبسرعة مع إنتر ميلان- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، قد يحظى مرة أخرى بفرصة ارتداء قميص ناديه السابق ريال مدريد الإسباني في ظل المشاكل المالية التي يعاني منها فريقه الحالي إنتر الإيطالي.


وكان حكيمي، 22 عاما، انتقل من الريال لإنتر، مقابل 40 مليون يورو، مقسمة إلى دفعات، ولم يسدد النيراتزوري حتى الآن، القسط الأول من الصفقة البالغ 10 ملايين يورو، حيث كان من المفترض أن يسدد هذا القسط في كانون الأول / ديسمبر الماضي، لكن إنتر اتفق مع ريال مدريد على تأجيل موعد السداد إلى 30 آذار / مارس.


وقال موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، إن الريال طلب من إنتر، ضمانات إضافية على دفع أموال صفقة حكيمي في موعدها، مضيفا أن إدارة الفريق الملكي، تشعر بالقلق بشأن مشاكل إنتر المالية، حيث لدى النادي متأخرات في الأجور لموظفيه ولاعبيه لشهري تموز/ يوليو وآب / أغسطس.


وأضاف المصدر ذاته أنه على خلفية هذه العوامل، يفكر مسؤولو الريال في إعادة حكيمي إلى مدريد، لأنهم ليسوا متأكدين بعد من قدرة إنتر على سداد قيمة صفقة تعاقده مع النجم المغربي.


وفرض حكيمي اسمه بقوة وبسرعة مع إنتر ميلان، إذ أصبح ركيزة لا غنى عنها في تشكيلة المدرب، أنطونيو كونتي، وشارك الدولي المغربي مع "النيراتزوري" في 24 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.


التعليقات (0)