رياضة عربية

كوكا ينضم لقائمة المصابين بكورونا في منتخب مصر

غاب صلاح أيضا عن مواجهتي توغو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا- اهرام / تويتر
غاب صلاح أيضا عن مواجهتي توغو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا- اهرام / تويتر

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الأربعاء إصابة لاعبه أحمد حسن كوكا بفيروس كورونا، لينضم إلى زميليه محمد صلاح ومحمد النني.


وأفاد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا بأن ثلاث نتائج للمسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو بعثة منتخب مصر العائدة من توغو جاءت إيجابية.

وأظهرت النتائج إصابة كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، والمنسق الإعلامي للمنتخب شادي الجيلاني، ومحمد عبده مدلك الفريق.


من جهة ثانية، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء أن لاعبي منتخب الفراعنة محمّد صلاح ومحمّد النني ما زالا إيجابيين بفيروس كورونا المستجد.


وقال الاتحاد في بيان على موقعه الإلكتروني إن نجمي ليفربول وأرسنال الإنكليزيين خضعا "لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-19، إلا أن نتيجتيها جاءتا إيجابيتين"، مشيراً إلى متابعة حالة اللاعبين من قبل المختصين في المنتخب.


وكان الجهاز الفني للفراعنة أعلن قبل يومين إصابة لاعب وسط أرسنال الإنكليزي محمد النني بفيروس كورونا المستجد، بعد إعلان إصابة نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح الأسبوع الماضي.


وغاب صلاح عن مواجهتي توغو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، فيما غاب النني في الجولة الرابعة فقط.


وقطع المنتخب المصري شوطا كبيرا في التأهل إلى النهائيات بدكه شباك مضيفه التوغولي 3-1 الثلاثاء، وعاد إلى صدارة المجموعة السابعة بثماني نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر الثانية، أمام كينيا الثالثة بثلاث نقاط، وتوغو الأخيرة بنقطة.

 

التعليقات (0)