رياضة دولية

ليفربول يعلن عن ثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي (شاهد)

قضى ثلاثة مواسم مع ولفرهامبتون سجل خلالها 16 هدفا في 67 مباراة- أرشيف
قضى ثلاثة مواسم مع ولفرهامبتون سجل خلالها 16 هدفا في 67 مباراة- أرشيف

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم السبت، عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي ديوجو چوتا قادمًا من وولفرهامبتون.


ونشر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، صورة للنجم البرتغالي الدولي وهو يوقع على عقد طويل الأمد مع الريدز.


وقال "الريدز" عبر موقعه الرسمي إن اللاعب البالغ 23 عاما انضم إلى صفوفه بعد ثلاثة مواسم قضاها مع وولفرهامبتون، سجل خلالها المهاجم 16 هدفا في 67 مباراة. 


وأضاف موقع ليفربول أن جوتا سجل 9 أهداف في الدوري الأوروبي موسم 2019-2020 وفتح باب التسجيل لمنتخب بلاده في مباراة دوري الأمم الأوروبية UEFA أمام كرواتيا في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وقال اللاعب الشاب في تصريح لموقع ليفربول: "إنها لحظة مثيرة حقًا بالنسبة لي ولعائلتي".


وأضاف جوتا: "منذ أن كنت طفلا وحتى الآن كنت أريد الانضمام إلى ناد مثل ليفربول - بطل العالم - أمر لا يصدق. أنا فقط أريد أن أبدأ".

وتابع: "إنه أحد أفضل الفرق في العالم والأفضل في الوقت الحالي لأنهم أبطال العالم. عندما تنظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ترى دائمًا ليفربول كواحد من أكبر الفرق في البلاد، لذلك من المستحيل أن تقول لا".

 

ومن المرتقب أن يرتدي جوتا القميص رقم 20 رفقة ناديه الجديد ليفربول.

 

وأبرم ليفربول 3 صفقات هذا الموسم، حيث ضم الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من فريق أوليمبياكوس اليوناني، قبل أن يعلن ضم تياجو ألكانتارا من صفوف بايرن ميونخ الألماني. 

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لتأمين خط هجومه، الذي بات مهددا بفقدان أهم أسلحته الممثلة في الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بعد ارتباط اسميهما بعدد من الأندية الكبرى، إضافة إلى ارتباط الثنائي بمشاركات دولية مرتقبة.


التعليقات (0)

خبر عاجل