رياضة دولية

تعاون جديد بين ميسي والاحتلال للترويج لشركة تكنولوجية إسرائيلية

ليونيل ميسي عاد للتدريبات الجماعية لنادي برشلونة- الحساب الرسمي لخارجية الاحتلال
ليونيل ميسي عاد للتدريبات الجماعية لنادي برشلونة- الحساب الرسمي لخارجية الاحتلال

اختار الاحتلال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليكون سفير شركة تكنولوجيا إسرائيلية تساعد الأشخاص الذين يعانون من العمى وضعف البصر.

وذكرت وزارة خارجية الاحتلال في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك : "تعاون تاريخي. نجم كرة القدم ليونيل ميسي هو السفير الجديد لشركة "أوركام" الإسرائيلية، ويساعد الشركة على توزيع الابتكارات التكنولوجية التي طورتها للمصابين بالعمى أو ضعف البصر من أجل مساعدتهم".

وأضافت الخارجية في الخبر قائلة: "كجزء من المشروع المشترك، يلتقي ميسي بأشخاص مكفوفين من جميع أنحاء العالم، ويمنحهم جهاز OrCam MyEye - وهو حل تكنولوجي متميز صنعته الشركة الإسرائيلية، والذي سيمنحهم الاستقلال، ويساعدهم على التعامل مع التحديات اليومية".

ونقلت الوزارة تصريحا لميسي قال فيه: "أنا فخور بأن أكون سفير شركة "أوركام". هذا الجهاز سيغير حياة الكثير من الناس"، على حد تعبيره.


وجدير بالذكر أن ليونيل ميسي عاد للتدريبات الجماعية لنادي برشلونة، بعد مدة شد الحبل بينه وبين إدارة النادي الكتالوني، التي رفضت رحيله عن الليغا.

التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الخميس، 10-09-2020 02:39 م
نعم لا عيب كما قال الاخ عربي مراقب و لكن ايضا رسالة للمسلمين الذي يفضلون مشاهدة مباريات ميسي في المقاهي على الذهاب للصلاة في المساجد .............
عربي مراقب
الخميس، 10-09-2020 12:06 م
لا عيب علي ميسي مادام العرب والمسلمون يهرولون للتطبيع مه الاحتلال ,, بداية من مصر والاردن وتتابعا بالامارات والبحرين والسعودية ,, دول خنازير الجزيرة كما كان القدافي يسميهم . الخيانة للقضية الفلسطينية تجري في عروقهم .