سياسة عربية

مصري نادم على تسمية ابنه على اسم السيسي.. لهذا السبب

هدد السيسي بإنزال الجيش إلى كل قرى مصر- جيتي
هدد السيسي بإنزال الجيش إلى كل قرى مصر- جيتي

أبدى مواطن مصري ندمه على تسمية ابنه على اسم رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، وقال إن الناس الآن تلومه على ذلك، في مقطع مصور تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المواطن إن السبب يعود لأن السلطات أزالت بيته المخالف، في حملتها على الأبنية المخالفة في البلاد.

 

 

 



وتابع الرجل، الذي لديه ثلاثة أطفال، بأنه الآن لا مكان له لينام فيه مع أطفاله، ولا يحصل على أي دعم من الدولة، ويقول له الناس "خلي السيسي ينفعك".

وكان السيسي قال خلال افتتاح مجموعة من المشروعات التنموية بنطاق محافظة الإسكندرية، السبت: "يا نوقف التعديات (الأبنية المخالفة) ونبقى دولة مظبوطة، يا أسيب مكاني وأمشي من هنا، وحد تاني يتولى البلد دي يضيعها أو يخربها".

 



واستطرد قائلا: "لا.. لن أسمح بيه، ولازم تتخذ إجراءات، وجبنا معدات تكفي لإزالة كل المخالفات، ولو الناس مش عاجبها الكلام ده تُستفتى إننا نقعد أو نمشي".

وهدد السيسي بإنزال الجيش إلى "كل قرى مصر" لإزالة ما وصفها بـ"التعديات"، وقال: "الدولة بمؤسساتها يا محمد يا زكي (وزير الدفاع) مسؤولة عن الحفاظ على الدولة المصرية. لن أسمح أبدا أن احنا نهد بلدنا ونضيعها كده، وحد يتصور، لا والله، لو الأمر استدعى هخلي الجيش المصري ينزل كل قرى مصر، وأنا بأكلمكم عشان تبقوا عارفين، يا نقف ونبقى دولة مظبوطة، يا أسيب مكاني وأمشي من هنا".


 
التعليقات (1)
محمد يعقوب
الثلاثاء، 01-09-2020 10:23 م
ألجيش المصر أو أي جيش في العالم، لا ينزل لمقاتلة ألشعب، بل ينزل لمحاربة أعداء الوطن ياحمار ياسيسى القزم. لا أدرى لماذا إبتلى الله شعب مصر الطيب بمثل هذا الرئيس الذى قتل محمد مرسى وقبله إبتلاه الله بحوسنى أللامبارك وقبل حوسنى، كان هناك أنور الساداتى، ألعبد إبن العبده ست البرين. الفترة الوحيده التي أنعم الله بها على مصر، كانت فترة حكم الزعيم الخالد جمال عبدالناصر.

خبر عاجل