سياسة دولية

FBI: هجوم تكساس على صلة بالإرهاب.. هذا منفذه (شاهد)

قالت وسائل إعلام إن المنفذ هو عربي ويدعى آدم سليم الساحلي- شبكة أمريكا اليوم
قالت وسائل إعلام إن المنفذ هو عربي ويدعى آدم سليم الساحلي- شبكة أمريكا اليوم

قالت متحدثة باسم مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي "إف بي آي"، الخميس، إن إطلاق الرصاص في قاعدة للبحرية بمدينة كوربس كريستي في ولاية تكساس "له صلة بالإرهاب".

 

وأضافت أن المسلح قتل في مسرح الحادث، لكن المحققين يبحثون عن مشتبه به آخر.

 

وقالت وسائل إعلام إن المنفذ هو عربي، يدعى آدم سليم الساحلي، ومن مؤيدي تنظيم القاعدة.

وأصيب بحار في الحادث الذي وقع صباح الخميس.

وقالت المتحدثة ليا جريفز: "خلصنا إلى أن الحادث الذي وقع هذا الصباح في قاعدة كوربس كريستي البحرية الجوية مرتبط بالإرهاب".

وأضافت أنه ربما يوجد شخص آخر له صلة بالمهاجم يتحرك طليقا في المنطقة.

وذكرت البحرية أن البحار الذي أصيب في الهجوم، وهو عضو بالقوة الأمنية للقاعدة، في حالة طيبة، وخرج من المستشفى.

وفي العام الماضي، قتل مسلح سعودي ثلاثة بحارة أمريكيين في هجوم بقاعدة بينساكولا البحرية في فلوريدا، بعد أيام من إطلاق بحار أمريكي الرصاص على ثلاثة مدنيين في قاعدة بيرل هاربر العسكرية في هاواي، فقتل اثنين منهم ثم انتحر.

 

اقرأ أيضا: "FBI": أدلة تثبت علاقة منفذ هجوم فلوريدا بـ"القاعدة"

 

التعليقات (1)
مسلم
الجمعة، 22-05-2020 11:19 ص
...كلب اخر من كلاب الخوارج ينفذ هجوما فاشلا في الولايات المتحدة وسيدفع ثمنها المقيميون المسلمين والمساجد وابناء الجالية الاسلامية والعربية..وستفتح مرة اخرى قريحة الاعلام الاميركي بكل اشكاله في الهجوم على الدين الاسلامي الحنيف ورسولما الكريم ..وسترتفع الاصوات المتنفذة والتي تحتضنها الصهيو - صليبية والماسونية العالمية للتحشيد ضد العرب وضد قضاياهم ....فلا هذا الكلب الخوارجي من كلاب اهل جهنم ان شاء الله الذي نفذ الهجوم.. قتل مجرمين متنفذين ومعروفين بحقدهم على المسلمين..ولا هو امتنع عن تنفيذ هكذا هجوم والتفكير بردود الافعال... والاكثرية المسلمة التي ستدفع الثمن..هجوم من ارهابي خائف ويديه ترتجفان نفذ هجوما فاشلا...ان كان مجاهدا بالفعل فالقواعد الاميركية خارج الولايات المتحدة موجودة وبكثرة في العراق وفي افغانستان والصومال وسوريا وغيرها ...حيث ان الرأي العام الاميركي يتقبل هكذا هجمات على قواتهم كونهم في حالة حرب هناك ..ولكن ان تهاجم اناس وثقوا بك ووظفوك للعمل داخل قواعدهم ومنشاتهم العسكرية رغم انتمائك العرقي والديني فهذه هي الدناءة الحقارة بعينها ...وليته حقق شيئا.

خبر عاجل