حول العالم

"الموساد" يحضر معدات طبية إلى إسرائيل لمكافحة كورونا

من ضمن ما جلبه الموساد معدات PCR من أجل الوصول إلى 1000 اختبار إضافي وأجهزة تنفس وحاويات كحول- جيتي
من ضمن ما جلبه الموساد معدات PCR من أجل الوصول إلى 1000 اختبار إضافي وأجهزة تنفس وحاويات كحول- جيتي

قالت مواقع إسرائيلية، الجمعة، إن جهاز الموساد جلب معدات طبية إضافية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وذكر موقع i24 إن من ضمن ما جلبه الموساد معدات PCR من أجل الوصول إلى 1000 اختبار إضافي، وأجهزة تنفس، وحاويات كحول من أجل إنتاج المواد المعقمة "الكوجيل".

 

كما جلب كواشف من كوريا الجنوبية وعقاقير "كالاتريت" من الهند، التي يستخدمها مرضى فيروس نقص المناعة البشرية HIV للعلاج التجريبي لمرضى كورونا.


وفي الوقت نفسه، وجد قسم المشتريات في وزارة الصحة الإسرائيلية، أن هناك نقصا في 47 نوعا مختلفا من الأدوية ومواد التخدير، ويبذل النظام الأمني جهودا لسد الفراغات في النقص، وفق ما ذكر الموقع.

 

وقد انضم الموساد إلى هذه المهمة في جلب المعدات الطبية التي تشتد الحاجة إليها إلى إسرائيل من دول أجنبية، خاصة أنها عمليات استثنائية في طبيعتها، حيث يقوم جهاز مخابرات بهذه التحركات السياسية.

التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
السبت، 25-04-2020 02:53 ص
نحن في الجزائر سوف تقرؤن العجب عن قدرات الجيش الخارقة ، حيث يقولون انه ارسل طائرات حربية الى الصين من اجل احضار المساعدات ، لم ارى اغبى من كذا اخبار ، يريدون تقديس الجيش و فرضه كأنه اكسجين يجب تنفسه ، انظرو من يقوم بجلب المعدات للشعب اليهودي دون ضجيج اعلامي ، انظرو الى الدول و الكيانات التي تعمل لصالح شعوبها دون اي تزييف للوقائع ........ تعلمو يا لاعييقي الرنجاز العسكري