رياضة دولية

توخيل يتحدث عن إمكانية مشاركة نيمار في مواجهة دورتموند

غاب نيمار عن الملاعب منذ إصابته في أضلاعه ضد مونبلييه في الأول من شباط/فبراير الحالي- فيسبوك
غاب نيمار عن الملاعب منذ إصابته في أضلاعه ضد مونبلييه في الأول من شباط/فبراير الحالي- فيسبوك
تحدث الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان عن إمكانية مشاركة النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا في مواجهة فريق العاصمة الفرنسية أمام بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل مدرب باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم الجمعة في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مضيفه أميان في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المحلي: "إذا لعب أو لم يلعب (السبت)، سيكون حاضرا في دورتموند، أنا متأكد من ذلك، ولكن دون أن يكون في أفضل مستوياته مثلما كان قبل أسبوعين، بيد أنّه سيساعدنا، أنا متأكد ومقتنع".

وأضاف توخيل الذي كان متشائما الأربعاء بخصوص نجمه البرازيلي الغائب عن الملاعب بسبب إصابة في أضلاعه: "الخطر ينقص كلّ يوم، وسنقرر اليوم (الجمعة) مع جميع الأطباء" بخصوص حضوره معنا أم لا في أميان في المباراة الأخيرة قبل السفر إلى ألمانيا.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ إصابته في أضلاعه قبيل انتهاء الشوط الأول من المباراة ضد مونبلييه (5-صفر) في الأول من شباط/فبراير الحالي، فغاب عن المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه ضد مضيفه نانت (2-1) وضيفه ليون (4-2) في الدوري، ومضيفه ديجون (6-1) في مسابقة كأس فرنسا.

ورد توخيل على سؤال عما إذا كان غياب نيمار لمدة أسبوعين يعتبر مشكلة بالنسبة له، قائلا: "هل من الممكن أن يحدث هذا الموقف؟ نعم، هل من الأفضل ألا يصل إلى دورتموند دون أن يلعب؟ نعم".

وغاب نيمار الموسم الماضي عن ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة بسبب الإصابة أيضا.




التعليقات (0)