رياضة دولية

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل ملاقاة بلد الوليد بالليغا

 وغاب بيل الجمعة عن مران الفريق وبدأ عملية التأهيل داخل المدينة الرياضية- الموقع الرسمي لريال مدريد
وغاب بيل الجمعة عن مران الفريق وبدأ عملية التأهيل داخل المدينة الرياضية- الموقع الرسمي لريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ضربة موجعة، قبل ملاقاة بلد الوليد الأحد بمنافسات الجولة 21 لبطولة الدوري الإسباني "الليغا".


وسيغيب اللاعب الويلزي غاريث بيل عن هذه المباراة بعد تأكد إصابته بالتواء طفيف في الكاحل على أن يحاول اللحاق بمواجهة الدربي في الأول من فبراير المقبل أمام أتلتيكو مدريد، وذلك حسبما أكدت مصادر من الفريق الملكي لـ(إفي).

وخلال مواجهة فريق أونيونيستا يوم الأربعاء الماضي في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وهو اللقاء الذي عاد فيه بيل للتسجيل بعد صيام عن التهديف دام لـ143 يوما، أصيب الويلزي بالتواء في الكاحل الأيسر.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب في المدينة الرياضية للميرينغي إصابته بالتواء طفيف في الكاحل، ولذا لن يدخل اللاعب في القائمة التي سيعلنها المدرب زين الدين زيدان لمواجهة بلد الوليد.

وغاب بيل الجمعة عن مران الفريق وبدأ عملية التأهيل داخل المدينة الرياضية. وشارك اللاعب هذا الموسم خلال 15 مباراة -11 منها كأساسي- ونجح في تسجيل 3 أهداف.

ويهدف الفريق الملكي إلى تجهير بيل قبل مواجهة الدربي أمام الروخيبلانكوس في الأول من فبراير المقبل، حيث سيغيب اللاعب أيضا عن مواجهة ريال ساراغوسا في بطولة كأس الملك.

0
التعليقات (0)