حول العالم

جدل في السعودية بعد مقتل فتاة على يد شقيقها

الشاب قتل شقيقته بالرصاص بعد ملاحقة حافلة مدرستها- الداخلية السعودية
الشاب قتل شقيقته بالرصاص بعد ملاحقة حافلة مدرستها- الداخلية السعودية
أحدثت جريمة قتل شابة سعودية في الدمام، على يد شقيقها جدلا كبير في السعودية، ودعوات للتصدي للعنف ضد النساء.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية في المملكة أعلنت، عن توقيف مواطن ثلاثيني، بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة مساء أمس، بمنطقة الظهران، ما أسفر عن مقتل فتاة وإصابة اثنتين وسائق من الجنسية الهندية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأشارت إلى أن القاتل، قام بنقل الفتاة إلى مستشفى الملك فهد في الخبر، لكنها لفظت أنفاسها هناك، بعد فشل الأطباء بإنقاذ حياتها، لسوء إصابتها.

وكشف مغردون سعوديون أن الجريمة نفذها شقيق الفتاة، ندى القحطاني، ويدعى تركي، وأطلقوا وسما حمل اسمها "ندى القحطاني"، دعوا فيه إلى تشدد القانون مع مرتكبي جرائم العنف ضد النساء.

وتداول مغردون، مشاركة لفتاة قالت إنها صديقة لـ"ندى"، قالت فيها: إن شقيقها تركي، يتعاطى حبوبا مخدرة ومعروف بسوء السمعة، وكان هددها قبل صعودها إلى السيارة مع صديقتها، لكنها لم تستجب فلاحقها وأطلق النار على جميع من كانوا معها".

وأشارت إلى أن شقيقها قام بنقلها إلى المستشفى بسيارته، وطلب من الأمن التأكد من وفاتها وقام بتسليم نفسه على الفور.

وقال مغردون:

 

 

التعليقات (1)
الوضع العربي المخزي
الخميس، 23-01-2020 05:53 م
هذول السلوليين مشكلتهم مشكلة والله , يكون الواحد منهم خنيث او متعاطي ويبي يفرض شخصيته على خواته لانه ولي الامر , كثير بنات مثقفات راحو قتل لان الاخ ضرب مخه لما شاف اخته متفوقه بالدراسه وهو فاشل , وال سلول من يدخل المخدرات للبلد , شوفو المولات في اوروبا جميع جنسيات لعالم تتمشى و مستانسة الا السلولين تشوف وجهه تعرف انو عديم الثقة بنفسة و عنده عقده نفسية