رياضة دولية

وولفرهامبتون يقلب الطاولة على السيتي ويكرر انتصاره (شاهد)

لعب السيتي منقوصا من حارسه البرازيلي إديرسون منذ الدقيقة 12- موقع الدوري الإنجليزي
لعب السيتي منقوصا من حارسه البرازيلي إديرسون منذ الدقيقة 12- موقع الدوري الإنجليزي

قلب فريق وولفرهامبتون الطاولة على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، بعد تأخره بهدفين نظيفين، إذ نجح لاعبوه بالفوز بعد تسجيلهم ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

 

وابتعد سيتي، صاحب المركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن ليفربول متصدر المسابقة بينما تقدم وولفرهامبتون إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة.


ولعب سيتي، الذي تلقى الخسارة الخامسة في الدوري هذا الموسم، بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد حارسه إيدرسون لعرقلته ديوغو غوتا خارج منطقة الجزاء.


وأيد حكم الفيديو المساعد قرار حكم الساحة مارتن أتكينسون بطرد الحارس البرازيلي.

 

لكن هذه التقنية عادت إلى إثارة الجدل مرة أخرى عندما منحت سيتي ركلة جزاء عقب دهس لياندر دندونكر لقدم رياض محرز جناح سيتي داخل المنطقة.

 

وأنقذ روي باتريسيو حارس وولفرهامبتون تسديدة رحيم سترلينغ، لكن الحكم قرر إعادة ركلة الجزاء بعد

قرار آخر من تقنية الفيديو لينقذ باتريسيو تسديدة سترلينغ مجددا لكن الجناح الإنجليزي تابع الكرة في الشباك.

 

وضاعف سترلينغ النتيجة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة رائعة من البلجيكي كيفن دي بروين جعلته ينفرد بمرمى أصحاب الأرض ليضع الكرة أعلى رأس باتريسيو.


وقلص وولفرهامبتون الفارق بعدها بخمس دقائق عندما نجح آداما تراوري في هز شباك برافو بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، علما بأنه من سجل ثنائية في مرمى سيتي حين فاز الفريق على بطل الدوري، بتشرين الأول/ أكتوبر الماضي، 


وقبل أقل من عشر دقائق على النهاية ارتكب الفرنسي بنجامين ميندي مدافع سيتي خطأ فادحا بمحاولته الاحتفاظ بالكرة إلى جوار مرماه ليخطفها منه تراوري ويمرر عرضية إلى المكسيكي راؤول خيمنيز الذي وضع الكرة في الشباك من مدى قريب ويدرك التعادل 2-2.


وجاء هدف الفوز بتسديدة عبر دورتي بقدمه اليسرى سكنت مرمى برافو في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل