رياضة دولية

مبابي يخطف الأضواء بالزي القطري في الدوحة.. ما سبب الزيارة؟

مبابي قام بزيارة  إلى العاصمة القطرية الدوحة للعلاج- جوجل
مبابي قام بزيارة إلى العاصمة القطرية الدوحة للعلاج- جوجل

ظهر المهاجم الشاب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مرتديا الزي القطري، وذلك بعد ساعات قليلة من تتويجه بجائزة أفضل لاعب فرنسي في عام 2019 من قبل مجلة “فرانس فوتبول”، وهو الظهور الذي طرح تساؤلات كثيرة حول ارتدائه هذا الزي.

 

وبعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة النجم الفرنسي تبين أنه قام بزيارة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

 

ووفقا لتغريدة اللاعب عبر حسابه على “تويتر”، فإن مبابي أشار إلى استعداده للسفر إلى البلد المنظم لمونديال 2022، بنشر صورته من قلب المطار، مرفقة بالعلم القطري ورمز الطائرة، لكن دون الكشف عن سبب الزيارة.

 

وفي السياق نفسه كشف مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام “سبيتار”، أن هداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي، جاء إلى قطر من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية في المستشفى، الذي زاره أكثر من لاعب باريسي لتلقي العلاج في فترة ما بعد الإصابة، أبرزهم نيمار جونيور، أنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر وآخرون.

 

وفي هذا الصدد قال مبابي: “أوصي كل زملائي في باريس سان جيرمان والعديد من اللاعبين في أندية أخرى بالذهاب إلى الدوحة لتلقي العلاج المثالي أو التعافي من أي إصابة ملاعب في سبيتار، بالطبع سعيد بوجودي هنا وأوصي مجددا الجميع بهذا المكان لأنه من وجهة نظري الأفضل لتلقي العلاج في أي وقت على مدار العام”.

 

ومن جهته نشر حساب باريس سان جيرمان على “تويتر”، بيانا مقتضبا، لإعلان وصول مبابي إلى الأراضي القطرية، بهدف التعافي والاستشفاء، بعد حصول الفريق على عطلة عيد الميلاد، وذلك بالتزامن مع الانتشار الهائل لصورة اللاعب في الدوحة.

0
التعليقات (0)