رياضة دولية

أول تدريب لصلاح بقطر بعد استقباله بحفاواة (شاهد)

الجماهير اختصت اللاعب محمد صلاح بالهتافات ورددت الأغنية الشهيرة "الملك المصري"- موقع نادي ليفربول
الجماهير اختصت اللاعب محمد صلاح بالهتافات ورددت الأغنية الشهيرة "الملك المصري"- موقع نادي ليفربول

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في أول تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، التي وصلها قبل يومين للمشاركة مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر، وتستمر منافساتها حتي 21 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وكانت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي قد حطت رحالها في العاصمة القطرية الدوحة، الأحد، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019، وسط استقبال حار من عدد من مشجعي الفريق.

 



ونشرت الصفحة الرسمية لكأس العالم 2022 (Road to 2022) على تويتر، الاثنين، مقطع فيديو يُظهر وصول بعثة "الريدز" إلى الدوحة وسط استقبال حاشد من عدد من مشجعي الفريق.

وأظهر المقطع نزول اللاعب المصري محمد صلاح من حافلة الفريق إلى مقر إقامة ليفربول وسط أهازيج الجماهير العاشقة للفريق الأحمر.

 

— محمد الجزار (@mohamedelgazar4) December 16, 2019

 

 

اقرأ أيضا: مقارنة مثيرة بالأرقام بين سواريز وتوريس وصلاح في ليفربول

ووصلت بعثة فريق ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب، مساء أمس الأحد، إلى الدوحة عبر الصالة الوزارية في مطار حمد الدولي.

 

ورغم الإجراءات الأمنية المشددة المحيطة بالفريق الإنجليزي، إلا أن ذلك لم يمنع من تواجد المشجعين وأعضاء الرابطة أمام مقر إقامة الفريق للهتاف للاعبين في أول زيارة لهم للعاصمة الدوحة، ولتحفيزهم على تحقيق اللقب العالمي لأول مرة في تاريخ النادي.

واختصت الجماهير محمد صلاح بالهتافات ورددت الأغنية الشهيرة "الملك المصري".

يذكر أن "الريدز" سيواجهون فريق مونتيري المكسيكي في نصف نهائي المونديال، الأربعاء، في حين سيجمع نصف النهائي الثاني بين الهلال السعودي وفلامينغو البرازيلي، الثلاثاء.

التعليقات (0)

خبر عاجل