رياضة عربية

اعتقال شاب رفع علم فلسطين في مباراة بمصر

صورة تداولها نشطاء قالوا إنها لعنصر أمن مصري وهو يمسك بشاب رفع علم فلسطين
صورة تداولها نشطاء قالوا إنها لعنصر أمن مصري وهو يمسك بشاب رفع علم فلسطين

تداول رواد مواقع "التواصل الاجتماعي" تسجيلا مصورا، يظهر فيه عناصر من الأمني المصري بالزي المدني يلقون القبض على مشجع كان يرفع العلم الفلسطيني في مدرجات ملعب القاهرة.

 

ورفع مشجعون الثلاثاء الماضي، خلال مباراة بين المنتخب المصري الأولمبي ضد نظيره الجنوب الأفريقي، العلم الفلسطيني ورددوا هتافات مؤيدة للقضية الفلسطينية.


وأظهرت عدد من مقاطع الفيديو التي نشرت على مواقع التواصل وموقع يوتيوب، رجلين يرتديان الزي المدني، وقد انتزع أحدهما العلم الفلسطيني من المشجع الشاب، وقاما باقتياده من مدرجات الملعب إلى الخارج، فيما كانت المباراة مستمرة.

 

اقرأ أيضا: الجمهور المصري يهتف لفلسطين ولاعبان يتضامنان مع عمارنة (فيديو)

 

 

 

التعليقات (3)
خالد عمري
الإثنين، 25-11-2019 06:47 م
دليل على أن مصر تحكمها تل ابيب من خلال كلاب حراسة و خونة يحملون الجنسية المصرية للأسف. مصر تحكمها اسراءيل!
الفراعنة المستنسخة
الخميس، 21-11-2019 02:53 م
الصراحة فلسطين اكثر دولة مظلومة يا اخي تعبوا من إسرائيل دمروا عيشتهم .. هل تعلمون أين لا تحدث تفجيرات أو هجمات ارهابية؟ نعم إنها إسرائيل الصهيونية العقل المدبر لكل الهجمات و المشاكل و التفجيرات و الانقلابات و الدهس بالشاحنات ووووو... برنامج هندسة العقول وإدارة التحكم في المجتمعات والشعوب، ومتى وكيف نشأ هذا البرنامج الرهيب، ومن كان يموله ويدفع ميزانية، كما ذكر المحاضر أهم القواعد والاستراتيجيات، التي تهندس بها عقول الشعوب والمجتمعات ن الفراعنة المستنسخة، وكيف تتوارث الصفات الاجرامية بينهم عبر التاريخ، كما تكلم عن صفات فرعون، وما هي وسائل تثبيت حكمه الفاسد، وعرض لأهم صفات الشعب الفرعوني المسحوق المستذل، وما هي الأساليب الفرعونية في حرب
ممدوح حقي
الخميس، 21-11-2019 12:07 م
وهكذا أصبح السيسي، عميل إسرائيل السري، الذي تربى في أحضانهم وأكل رزهم يعمل علمكشوف، فلم يعد يهمه لا مشاعر شعبه ولا مشاعر الشعب العربي، ولا حتى مشاعر قواته الأمنية والعسكرية التي يحاول تحويلها تدريجياً لحماية أمن إسرائيل ومصالحها في مصر والعالم العربي.

خبر عاجل