رياضة دولية

طرح تذاكر "اللحظة الأخيرة" لحضور كأس العالم للأندية بقطر

أسعار هذه التذاكر مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح ما بين 7 دولارات و110 دولارات- فيسبوك
أسعار هذه التذاكر مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح ما بين 7 دولارات و110 دولارات- فيسبوك
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الخميس، اطلاق مرحلة بيع تذاكر "اللحظة الأخيرة" لبطولة كأس العالم للأندية المقررة قبل أقل من شهر على موعد انطلاقها في قطر.

وذكرت تقارير صحفية، أنه تم طرح تذاكر إضافية، عبر الإنترنت وبأسبقية الحجز وفقا لما هو متوفر، لحضور جميع المباريات، بما فيها المباراة النهائية للبطولة.

وأشارت المصادر ذاتها أن أسعار هذه التذاكر مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح ما بين 7 دولارات و110 دولارات، على أن تذكرة اليوم الذي تجري فيه مباراتان على ملعب واحد تتيح لحاملها حضور المباراتين معا.

ووفق الاتحاد الدولي فإن المرحلة الأولى كانت المرحلة الأولى من عملية بيع تذاكر البطولة، شهدت، إقبالا كبيرا، خاصة من قبل الجماهير القطرية، حيث بلغت نسبة الحجز من قبل هذه الجماهير 60 بالمئة في مقابل 14 بالمئة لجماهير المملكة المتحدة، و4 بالمئة لجماهير البرازيل.

ومن المتوقع أن تتزايد نسبة الإقبال من مشجعي أمريكا الجنوبية والجماهير الآسيوية في المراحل التالية من عملية حجز وبيع التذاكر.

وفي إطار التحضير لاستضافة هذه البطولة، التي ستنتظم منافساتها ما بين 11 و21 كانون الأول/ديسمبر القادم، تجري في أكثر من منطقة في قطر، انطلاقا من يوم أمس وعلى مدى اربعة اسابيع، جولة ترويجية لهذا الحدث الرياضي العالمي.

التعليقات (3)
احمد
الثلاثاء، 17-12-2019 04:37 م
اود الحصول على تذكرة
حامد
الأحد، 08-12-2019 07:04 م
اريد تزكرة
علاء محمد سيد
السبت، 16-11-2019 06:50 م
كيف احصل علي التذاكر واين منافذ البيع