سياسة عربية

"نفهم بعض".. برنامج تلفزيوني جديد على فضائية الشرق المصرية

البرنامج يستهدف تقديم "فهم أفضل لمكونات المجتمع المصري السياسية والدينية والاجتماعية والثقافية"- يوتيوب
البرنامج يستهدف تقديم "فهم أفضل لمكونات المجتمع المصري السياسية والدينية والاجتماعية والثقافية"- يوتيوب

تبث شبكة راديو وتلفزيون الشرق المصرية، الخميس، أولى حلقات البرنامج التلفزيوني "نفهم بعض"، الذي يقدمه الكاتب الصحفي قطب العربي.

 


ويستهدف البرنامج تقديم "فهم أفضل لمكونات المجتمع المصري السياسية، والدينية، والاجتماعية، والثقافية، والاقتصادية، بدلا من الاعتماد على الانطباعات الخاطئة التي تبنيها كل فئة عن غيرها، وهو ما يتسبب في توترات مجتمعية يدفع الوطن ثمنها".

 

اقرأ أيضا: أيمن نور: "الشرق" ليست إخوانية كما يدعي الانقلابيون

ويستضيف البرنامج شخصيات تمثل الحالة موضع النقاش ليطرح عليها انطباعات الآخرين وأسئلتهم، بهدف معرفة الحقيقة من أصحابها. وستكون الحلقة الأولى للبرنامج حول الحالة القبطية في مصر، وضيفها الناشط القبطي الدكتور أكرم بقطر.

التعليقات (1)
رد علئ عزام التـميمي . هل أم عبد الفتاح السيسي فعلا يهودية
الخميس، 03-10-2019 09:34 ص
بعد وفاة أم السيسي. السيسي أصدر تعليمات مشددة للصحف لمنع نشر أي تعزية أو نعي لها . لإن النعي يجب أن يشمل أسماء أب و جد وأقرباء وعائله الإنسان المتوفي . و لم نشهد لها مراسم عزاء أو دفن . السيسي لم يسمح حتى بصورة . لإن في الصورة يجب أن يظهر أقارب أمه بجوار السيسي . وأقاربها مش في مصر . لقد رأينا أقرباء كثيرون للسيسي من عائلة والده ولكن لا نعلم من هم أعمام وأخوال أم السيسي . ولا نعلم أسم عائلة أم السيسي ولا نعلم أين ولدت. هل تعلم من هم أعمام وأخوال و عائلة أم السيسي وهل تعلم أين ولدت أم السيسي . نفي الحكومة المغربية لا يعني شئ . العبرة إن السيسي يطلع عيلة أمه